الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

مدرسة ابن رشد الثانوية في كفركنا تفتتح السنة الدراسية بنشاطات تربوية نموذجية

أنور أمارة -
نُشر: 03/09/12 14:14,  حُتلن: 14:58

الاستاذ فهد دهامشة أثنى على عمل إدارة الطبقة المميز وقام بتهنئة خريج المدرسة الاستاذ طالب مقاري لحصوله على درجة بروفيسور في علم الكيمياء

تزامناً مع افتتاح السنة الدراسية واستمراراً لسلسلة فعاليات وضعتها طبقة الحوادي عشر بالتعاون مع إدارة المدرسة، قامت إدارة الطبقة والمربين بدعوة أهالي الطلاب للمشاركة في الفعاليات التربوية من أجل بناء آلية للتعاون مع الأهل. وحضر الاجتماع مدير دائرة المعارف والثقافة في المجلس المحلي الاستاذ فهد دهامشة وإدارة المدرسة ومربو ومعلمو طبقة الحوادي عشر، حيت افتتح اللقاء بالترحيب بالأهالي من قبل مدير الطبقة الاستاذ ايمن خطيب.

وكانت الفقرة الرئيسية عبارة عن محاضرة تفعيلية للمستشارة التربوية هبة عواودة مع الأهل حول آليات وأساليب الحوار البناء بين الأهل والأبناء، حيت لاقت الفعالية استحسان الأهل الذين أثنوا على مجهود المربين من أجل تعليم وتربية ابناءهم. كما وأثنى الاستاذ فهد دهامشه على جهود الهيئة التدريسية، خاصة بعد حصول المدرسة على المرتبة الخامسة في نتائج امتحانات البجروت على مستوى الوسط العربي في البلدان التي تجاوز تعداد سكانها العشرة الاف نسمة على إطار تحصيل البجروت، والدعم الذي يوفره المجلس المحلي ودائرة المعارف والثقافه للتعليم في كفركنا والمدرسة الثانوية بشكل خاص.

نتائج امتحانات البجروت
كذلك اثنى الاستاذ فهد دهامشة على عمل إدارة الطبقة المميز، كما وقام بتهنئة خريج المدرسة الاستاذ طالب مقاري لحصوله على درجة بروفيسور في علم الكيمياء. وكمبادرة تربوية قام مركّز الطبقة الاستاذ أشرف حسن حاج بتحضير كرت الطالب الذي يحوي تحصيل الطالب في امتحان البجروت، حيث قام المربين بتوزيعه على الأهالي لإطلاعهم على تحصيل ابناءهم في امتحانات البجروت، ومن أجل إشراكهم في العملية التربوية.

إنجازات المدرسة
في النهاية قام طاقم التربية الاجتماعية الكموّن من الاستاذ عبد الناصر دهامشة ومحمد ناجي أمارة بتوزيع المجلة المدرسية على الأهالي لإطلاعهم على إنجازات المدرسة وتحصيل الخريجين في السنوات الاخيرة وإعدادهم في المعاهد العليا البالغ عددهم 600 طالب، اكثر من 100 طالب بينهم في كليات الطب المختلفة.

 

مقالات متعلقة