الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

هبوعيل ترشيحا كرة السلة

خليل معلوف مراسل
نُشر: 05/03/08 15:06

*بعد قرابة الشهرين من دون مباراة في القاعة الرياضية بترشيحا: فوز كبير على راش بينا في النتيجة 75-54


عاد فريق هبوعيل ترشيحا بكرة السلة للعب مبارياته البيتية في القاعة الرياضية بالقرية وذلك بعد فترة قرابة الشهرين لعب فيها الفريق مبارياته البيتية في القاعة الرياضية بطمرة .




وذلك بسبب العقاب الذي تلقاه من اللجنة السلوكية بعد أحداث مباراة موتسكين، وفي مباراته مساء أمس الثلاثاء ضمن مباريات الدرجة الأولى للكرة السلة سحق الفريق الترشحاني فريق هبوعيل راش بينا في النتيجة 75-54 بحيث حضر اللقاء 500 مشجع مشتاقين لمشاهدة الفريق الذي يعتزوا بع أهالي القرية.



المباراة بدأت بشكل غير جيد للفريق الترشحاني وكانت متساوية بحيث انتهى الشوط الأول بالنتيجة 30-24 لترشيحا، مع بداية الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي ترشيحا وخاصة نجم الفريق سالم قسيس والذي سجل 30 نقطة منها 7 ثلاثيات لينهي الربع الثالث بتقدم ب 15 نقطة، في الربع الرابع تفوق هبوعيل ترشيحا كان واضح وفقط مسألة فارق النقاط الذي ستنتهي به المباراة كان غير معروف، عدا سالم امتاز في الفريق الترشحاني كل من باسم خوري والذي سجل 14 نقطة، الياس واكيم مع 13 نقطة، نسيب فلاح سجل 10 نقطة ووئام قبلاوي سجل 8 نقاط.



الجدير بذكره أنه بعد هذا الفوز ما زال فريق هبوهيل ترشيحا يحتل المرتبة الثالثة من دوري الدرجة الأولى ويبعد نقطة واحدة عم المرتبة الأولى التي تمنح بطاقة الصعود للدرجة القطرية.















مقالات متعلقة