الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة: أسلوب لعب فالكاو لا يتماشى مع الفريق الكتالوني

كل العرب- تصوير:
نُشر: 02/09/12 11:38,  حُتلن: 13:57

المدير الفني للنادي الكتالوني يشيد بالموهبة التهديفية لمهاجم أتلتيكو ويقول أنه صفقة رائعة لأي فريق ولكن ليس برشلونة

أشاد تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة بالموهبة التهديفية الفذة للنجم الكولومبي راداميل فالكاو هداف أتلتيكو مدريد الإسباني، لكنه نفى إمكانية التحاقه بالبرسا مستقبلا، بحجة أن "أسلوب لعبه لا يتماشى مع أسلوب الفريق الكتالوني".

 

وأوضح فيلانوفا خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة فالنسيا في الجولة الثالثة بالليغا "موهبة فالكاو يعرفها العالم كله، منذ زمن طويل لم أجد مهاجما هدافا بهذه البراعة، سيكون صفقة رائعة لأي فريق، لكن ليس في برشلونة.

انتقال فالكو
واعترف تيتو بأن "انتقال فالكاو الى البرسا سيجبرنا على تغيير طريقة لعبنا". وكان فالكاو قد قاد أتلتيكو مدريد للتتويج بكأس سوبر أوروبا على حساب تشيلسي الإنكليزي بعد أن سجل "هاتريك" من أصل رباعية فاز بها فريقه، تماما كما قاده لحصد لقب دوري أوروبا بعد تتويجه هدافا للبطولة للعام الثاني على التوالي، بعد أن حصد اللقب والكأس أيضا مع بورتو البرتغالي.

قرار الاتحاد الإسباني
وفي سياق آخر، أكد فيلانوفا احترامه لقرار الاتحاد الإسباني بإيقافه مباراتين بسبب اعتراضه غير اللائق على قرارات حكم مباراة أوساسونا في الجولة الماضية من الليغا، لكنه طالب بأن تعم تلك العقوبات على كل المدربين المخطئين دون استثناءات. وحذر مساعد غوارديولا السابق من خطورة "الخفافيش" وخاصة نجم هجومهم الدولي روبرتو سولدادو، مطالبا لاعبيه بعدم تكرار اخطاء مباراة الكلاسيكو الاخيرة التي خسر فيها لقب السوبر الإسباني أمام ريال مدريد.

مقالات متعلقة

Got