الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

آفاق للمستقبل وبالتعاون مع مركز تجليت تقيم يوم اولمبيادة بسيخومتري في المغار

أمين بشير -
نُشر: 01/09/12 16:28,  حُتلن: 21:01

قام الطلاب بخوض امتحان بسيخومتري بما يُسمى "أوليمبيادة بسيخومتري" بهدف بث روح المنافسة التعليمية بين الطلاب

اختتم الحفل بكلمة شكر وتقدير من مندوب جمعية آفاق المستقبل علي عرايدة متمنياً النجاح والتقدم الزاهر لمركز تجليت وطاقمه

أقامت اليوم جمعية "آفاق للمستقبل" وبالتعاون مع مركز "تجليت" بإشراف نبي نبواني بكفرياسيف منذ ساعات الصباح اولمبيادة بسيخومتري في مركز إشكول بايس المغار بإدارة منير طنوس، وقد شارك في هذا البرنامج ما يُقارب 100 طالب اللذين ينتمون لمشروع " قيادة شابّة".

 

افتتح الحفل علي عرايدة مركز حركة الشبيبة بجمعية "آفاق المستقبل" في بلدة المغار ورحّب بمركز تجليت معبراً عن الشكر والإمتنان لخوض مثل هذا اليوم، والعطاء السخي الذي حظي به طلابنا.

دروس خصوصية
تم الشرح عن مركز تجليت والخدمات العديدة التي يوّفرها لمجتمعنا مثل دروس خصوصية بكافة المواضيع، دورات بسيخومتري، تعليم لغات، ومركز لتطوير الطفل، وجدير بالذكر بأن مركز تجليت بإدارة سناء نبواني يعمل مع العديد من المؤسسات الكبيرة ويحاول دائماً بان يأتي بما هو جديد للوسط العربي كي يتسنى لكل شخص بأن يحصل على ما ينقصه من تعليم إرشاد واستشارة.

تعليم متقدم
خلال هذا اليوم عرض عبد خطيب مدير الوسط العربي في معهد "بيرليتس" العالمي لتعليم اللغات طرق تعليم متقدمة ومن خلال شرحه أبدى الطلاب والحضور إعجابهم بالمركز وطريقة تعليمه. وبعدها عرض الدكتور علاء خليلية مدير معهد "إنفينتي" للبسيخومتري شرحاً وافياً ومتلائماً مع حاجات الطلاب العصرية الحديثة والتي تعطي حلولاً للمفاهيم الخاطئة المتداولة في الوسط العربي.

منافسة تعليمية
وفي نهايه القسم الأول من هذا اليوم قام الطلاب بخوض امتحان بسيخومتري بما يُسمى "أوليمبيادة بسيخومتري"، بهدف بث روح المنافسة التعليمية بين الطلاب. وبحسب نتائج هذه الأوليمبيادة وزّع مركز تجليت ومعهد انفينتي خمسة منح تعليمة بقدر 3000 شيكل لكل منحة للطلاب الحاصلين على أعلى علامات.

توزيع منح
وبعدها في حرش فوريد أقامت شركة OUT DOOR فعليات غير منهجية في الحرش بموضوع القيادة والمسؤولية، حيث تم توزيع اربعة منح تعليمية بقدر 2000 شيكل لكل منحة مقدمة من معهد بيرليتس ومركز تجليت. تم اختتام الحفل بكلمة شكر وتقدير من مندوب جمعية آفاق المستقبل علي عرايدة متمنياً النجاح والتقدم الزاهر لمركز تجليت وطاقمه.

مقالات متعلقة