الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

مدرسة دار الحكمة الثانويّة بأم الفحم تقدم المباركات والتهاني لمدراء المدارس الجدد

كل العرب
نُشر: 01/09/12 09:48,  حُتلن: 12:33

مدرسة دار الحكمة الثانوية في مدينة أم الفحم قامت بتقديم المباركات والتهاني لمدراء المدارس الجدد

الأستاذ محمد بركات:

خطوة الإرتقاء بمستوى العلاقات بين المدارس المختلفة وأصحاب الوظائف التربوية في البلدة والتي تضعها مدرسة دار الحكمة كرؤيا تربوية سامية

في خطوة مسبوقة النظير؛ قامت مدرسة دار الحكمة الثانوية في مدينة أم الفحم بتقديم المباركات والتهاني لمدراء المدارس الجدد؛ وقد مثّل المدرسة المربي محمد عدنان بركات برفقة ممثلي مجلس الطلبة فيها؛ وهم: الطالب يوسف فرقد، والطالب علي محمد، والطالب محمد مجد. والمدارس هي: المدرسة الابتدائية- قحاوش ومديرتها المربية سماهر، والمدرسة الإعدادية خديجة ومديرتها المربية نادية، والمدرسة الثانوية سخنين ومديرها المربي فرحات.

وقد نقل الأستاذ محمد بركات كلمة مدير المدرسة المربي كمال أحمد إغبارية؛ فقال:" نبارك لكم هذا التقدّم، وهذا النجاح، ونرجو من المولى أن يُكَلّل نجاحكم بمزيد من العطاء..وفّقكم الله وسدّد خطاكم". من خلال الزيارة الوديّة أرادت مدرسة دار الحكمة بثّ أهازيج التهاني والمُباركات، وتعميق أواصر المودّة والترابط بين المؤسسات التربويّة في البلدة وأصحاب الوظائف فيها؛ متمنية بذلك للمديرين الجُدد سنة عمل موفقة ومُثمرة ومعطاءة مكللة بالنجاحات والإنجازات بإذن الله.

حفاوة الاستقبال والترحيب
ويقول بركات: "من الجدير بالذكر أنّ خطوة الإرتقاء بمستوى العلاقات بين المدارس المختلفة وأصحاب الوظائف التربوية في البلدة والتي تضعها مدرسة دار الحكمة كرؤيا تربوية سامية لها، تتجلّى في حفاوة الاستقبال والترحيب الذي أحسسنا بنسائمه العطرة في كلّ مدرسة". 

مقالات متعلقة