الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

كفرقاسم:نتائج مشرفة بالبجروت في الثانوية الجديدة

كل العرب
نُشر: 31/08/12 16:40,  حُتلن: 22:09

رئيسة لجنة أولياء أمور الطلاب المعلمة ميرفت صرصور أعربت عن سعادتها لهذه النتائج المشرفة

ظهرت نتائج البجروت للسنة الدراسية الماضية 2012/2011 وها هي المدرسة الثانوية الجديدة في كفرقاسم تزف البشرى لأهالي مدينتا الغالية بنتائج أبنائها المشرفة جدا جدا والحمد لله رب العالمين. عدد المتقدمين في كافة المواضيع 259 نموذج امتحان بالمواضيع التالية:


1. الكترونيكا 2. الحاسوب 3. التاريخ 4. العلوم والتكنولوجيا عدد الناجحين 232 طالبا، نسبة النجاح في كافة المواضيع 89.5% والجدير بالذكر أنه لم تكن أية شبهة نقل أو الغاء والحمد لله. عدد الحاصلين على علامة 100 في كافة النماذج 31 طالبا. عدد الحاصلين على علامة تترواح بين 90-99 في كافة النماذج 70 طالبا.

كلمة شكر
هذا وقد أعرب مدير المدرسة الأستاذ عدنان صرصور عن شكره لله وتوجيه التهاني والتبريكات للطلاب وأهاليهم, وتقديم التهنئة الحافلة لطاقم المعلمين الأفاضل وللجنة اولياء أمور الطلاب الأعزاء. كلمات التهنئة للمعلمين الذين حضروا الطلاب لامتحانات البجروت: الأستاذ راضي عامر والأستاذ عدنان صرصور موضوع التاريخ, الأستاذ وليد عامر موضوع الالكترونيكا, الأستاذ طارق عيسى موضوع العلوم والتكنولوجيا, والمعلمة عائشة عيسى وأكثم حاج يحيى موضوع الحاسوب. ومن جهتها عبرت رئيسة مجلس طلاب المدرسة الطالبة أسماء بن بري عن عظيم شكرها وامتنانها وغبطتها لهذه النتائج الرائدة في جهاز التعليم على مستوى الدولة بشكل عام.

النتائج المشرفة
وأعربت رئيسة لجنة أولياء أمور الطلاب المعلمة ميرفت صرصور عن سعادتها لهذه النتائج المشرفة. وأعرب رياض صرصور نائب رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب عن مدى فخره واعتزازه وتقديره لجهود المدرسة وطاقمها الفعال وعلى رأسهم مدير المدرسة الأستاذ عدنان صرصور. وفي حديث رئيس البلدية نادر صرصور مع مدير المدرسة تقدم بكلمات التهنئة الحارة للمدرسة وللطاقم وللطلاب الأمجاد وأهاليهم ولكفر قاسم عامة.

 

مقالات متعلقة