الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 04:01

موقع العرب يقدم أجمل وأروع قصة لأغلى الأطفال: بالونات أيهم

كل العرب
نُشر: 31/08/12 15:45,  حُتلن: 07:51

كان أيهم وشقيقته أروى من ضمن المدعوين إلى حفل عيد ميلاد إبنة خالتهم، وحينما وصل الطفلان إلى قاعة الحفل شاهدا الكثير من البالونات الملونة رائعة الاشكال والأحجام، وكانت البالونات مربوطة بأشرطة ذهبية جميلة جدا. كانت هناك بالونات صغيرة وكبيرة وأخرى خاصة تنفجر وتطلق قصاصات من الورق الملون فتتناثر بين المدعوين و فوقهم برقة ونعومة.


صورة توضيحية

فرح أيهم وأخته الصغيرة باللعب مع الأطفال وبكل هذه البالونات، ولم يكفوا عن الجري واللهو حتى تعبوا تماما، وحينئذ جلسوا الواحد تلو الآخر ليستريحوا، وتخلى كل منهم عن خيوط بالوناته، فطارت الواحدة وراء الآخرى. فكانت البالونات تعلو وتعلو حتى صعدت إلى السقف وظلت ملتصقة به، فغضب الصغار جدا واستاءوا ... ماعدا واحد فقط. لاحظ أيهم أن البالونات مربوطة بالطاولة والمقاعد لذلك حينما أراد أن يجري ويقفز بالبالونات هنا وهناك حرص على أن يربطها حول معصميه وخصره. ضحك الصغار من منظر أيهم والبالونات محيطة به وقالوا له: "شاطر يا أيهم فكرة ذكية لكن حذار أن تطير أنت أيضا مع البالونات حتى السقف".

موقع العرب يتيح لكم الفرصة بنشر صور أولادكم.. ما عليكم سوى ارسال صور بجودة عالية وحجم كبير مع تفاصيل الطفل ورقم هاتف الأهل للتأكد من صحة الأمور وارسال المواد على الميل التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة