الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

رامز جرايسي:الهم النصراوي كبير وأمانة في اعناق أهل الناصرة والجبهة

كل العرب
نُشر: 31/08/12 15:09,  حُتلن: 19:56

الجبهة تبادر لفتح حوار جاد مع التيارات والفعاليات السياسية والاجتماعية في الناصرة لإيجاد صيغة للتعاون والعمل المشترك لمواجهة تحديات المرحلة

صفوان فاهوم:

مؤتمر الجبهة السادس قريباً وهناك سيتم تلخيص تصورنا ورؤيانا نحو انتخابات البلدية القادمة

رامز جرايسي:

 نحن في خضم حراك مركّب عالمياً اقليميا ومحلياً ودور الجبهة سيكون الحاسم في كيفية تطور هذا الحراك على المستوى المحلي

هذه الحقيقة هي أمانة بعنق قيادة الجبهة من ناحية ونفس الحقيقة تشكل المنطلق لتحركات المنافسين السياسيين والايدلوجيين لفكر الجبهة ونهجها ومن هنا ينبع دور الجبهة التاريخي في هذا المفصل التاريخي الهام

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الجمعة بيانا صادر عن جبهة الناصرة جاء فيه "عقد مكتب جبهة الناصرة الديمقراطية، اجتماعاً استراتيجياً هاماً يوم امس الخميس بحضور شبه كامل لأعضائه، وضع من خلاله تصوراً حول السبل الواجب القيام بها لمواجهة التحديات السياسية والأيديولوجية والاجتماعية المحيطة، سواءً على المستوى العالمي، الإقليمي والمحلي. وقد حلّل القائد الجبهوي، المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة بإسهاب أهم مؤشرات ومميزات ما يدور حولنا، الايجابية منها والسلبية، والمخططات الامريكية والاسرائيلية في المنطقة والهادفة لضمان الحفاظ على مصالحها السياسية والاقتصادية، واعادة بناء تحالفاتها في المنطقة رافضين الجو العدائي لشعبنا الفلسطيني، وقرع طبول الحرب ضد ايران، وبنفس الوقت انزال اقصى الضربات الاقتصادية على جمهور العاملين، وما لذلك من اسقاطات على الأجواء السياسية المحلية".

 
المهندس رامز جرايسي

وتابع البيان "كما تطرق جرايسي الى تحليل الخارطة السياسية بين جماهيرنا العربية عامة وفي مدينة الناصرة بشكل خاص. مؤكدا على اهمية ما تقوله وتصنعه الجبهة في خضم هذا الحراك المركّب، ودور الجبهة المركزي في الحراك القائم. مضيفاً: إن هذه الحقيقة هي أمانة بعنق قيادة الجبهة من ناحية، ونفس الحقيقة تشكل المنطلق لتحركات المنافسين السياسيين والايدلوجيين لفكر الجبهة ونهجها. ومن هنا ينبع دور الجبهة التاريخي في هذا المفصل التاريخي الهام".

قضية نصراوية
وأضاف البيان "واسترسل جرايسي في بيانه محللا أهمية الناصرة في حياة شعبنا عامةً، سياسياً وبلدياً ومؤكداً على ان الناصرة هي ليست مجرد قضية محلية ضيقة، وما يجري في هذه المدينة يعكس نفسه ايجاباً أم سلباً على حياة شعبنا وكفاحه السياسي والاجتماعي. لذا فليس من الصدفة ان يكون الجهاز الحاكم وأذرعه المختلفة تنشط في التحضير للانتخابات المقبلة للبلدية وبشكل مبكر، وليس صدفة ارتفاع منسوب البيانات الانتخابية من أطراف سياسية مختلفة والتأكيد فيها على مدينة الناصرة!".

عمل مشترك
وأردف البيان "ودعا جرايسي في بيانه أن تبادر الجبهة لفتح حوار جاد مع التيارات والفعاليات السياسية والاجتماعية في الناصرة، بما في ذلك التيارات المتمثلة في المجلس البلدي اليوم وغيرها. لفحص امكانية ايجاد صيغة للتعاون والعمل المشترك لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة واخطارها، بهدف تشديد الوحدة الوطنية ولتحصين شعبنا النصراوي من اخطار التشرذم وفرض سياسة الاضطهاد والتفريق الحكومية ومواجهة قضايا العنف المجتمعي المستشري ومواجهة شبح البطالة والفقر والضربات الاقتصادية وعشرات التحديات السياسة الاجتماعية.
وأكد جرايسي ان الهم النصراوي هو كبير وأمانة في اعناق أهل الناصرة، والجبهة هي الجسم الأكبر والمسؤول في المدينة، ومن هذا المنطلق نبادر لتوسيع قاعدة التعاون المشترك من منطلق أن غالبية القضايا النصراوية هي مشتركة للجميع. وأن توسيع قاعدة التعاون من شأنها اشراك كل الطاقات النصراوية في خدمة بلدهم وشعبهم على اساس برنامج عمل ووحدة وطنية ومواصلة طريق الكرامة والخدمات، وتفويت الفرصة أمام كل المتصيدين في المياه العكرة".

مؤتمر الجبهة السادس قريباً
واختتم البيان "وفي بيانه أمام مكتب الجبهة اشار الرفيق صفوان فاهوم، مركز عمل الجبهة على أن مؤتمر الجبهة سيعقد قريباً وهو الذي سيلخص تصورنا ورؤيانا الجبهوية نحو انتخابات البلدية المقبلة شكلا ومضموناً وترشيحاً. كما أقرّ مكتب الجبهة في نهاية الجلسة تشكيل طاقم خاص للحوار مع القوى والتيارات المختلفة لتنفيذ رؤية الجبهة الوحدوية، مؤكداً على أهمية دور الشباب في الاستراتيجية الجبهوية المعلنة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
220756.64
BTC
0.51
CNY