الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 16:01

ماطي الجليل الغربي تعقد مؤتمرا لسيدات اعمال مبادرات في بلدة كفرياسيف

أمين بشير مراسل
نُشر: 30/08/12 20:21,  حُتلن: 23:43

تخلل اليوم كلمات ترحيب من قبل هنري بيطون مدير عام ماطي الجليل الغربي بالإضافة الى ديالا بصل - مديرة الوسط العربي في ماطي الجليل الغربي التي رحبت بالحاضرات وشرحت في كلمتها عن ماطي الجليل الغربي وفعاليتة

تحت رعاية ماطي الجليل الغربي فرع عكا بمديرها العام هنري بيطون مدير عام ماطي الجليل الغربي وديالا بصل مديرة الوسط العربي في ماطي الجليل الغربي، اٌقيم صباح اليوم الخميس في قاعات ليالي بعلبك في كفرياسيف مؤتمر حول موضوع "العقبات في وجه المبادرة العربية وطرق تخطيها" وذلك بمشاركة 200 سيدة اعمال ومبادرات لإقامة مصالح .

وتخلل اليوم كلمات ترحيب من قبل هنري بيطون مدير عام ماطي الجليل الغربي، بالإضافة الى ديالا بصل - مديرة الوسط العربي في ماطي الجليل الغربي التي رحبت بالحاضرات وشرحت في كلمتها عن ماطي الجليل الغربي وفعاليته وتقديم مساعدته للمصالح الصغيرة والمتوسطة في منطقة الجليل الغربي وعن فروعة في المنطقة من حيفا، عكا، معلوت، شفاعمرو وعن الدفيئات لدعم المصالح في معلوت وشفاعمرو.

فرص تمويل
وشمل اليوم عدة محاضرات قدمتها كل من سناء فارس- MA استشارة - مديرة مركز "امواج" للإستشارة التوجيه والتدريب ومدربة اقتصادية وإدارية وموجهة مجموعات وتطرقت سناء فارس حول موضوع "الفرص والمخاطر بوجه المبادرة العربية".
أما المحاضرة الثانية فقدمتها فاتن كامل- MA اخصائية علاجية مديرة مركز"سمانا" مركز نفسي وتربوي متعدد المجالات حول موضوع: "الحواجز النفسية والمعيقات الداخلية لدى المبادرة العربية في طريقها لإقامة المصلحة". أما المحاضرة الثالثة والأخيرة فقدمتها ايمان قسيس- مديرة صندوق "سلم" مستشارة ومدربة اقتصادية. حول موضوع: "فرص التمويل المتاحة أمام المبادرة العربية".

محاضرات وفقرات فنية
وشمل اليوم بالإضافة للمحاضرات قصص نجاح- تجارب نسائية في عالم الاعمال، عرض أزياء من محلات Princess بإدارة نوال شاهين، عرض فكاهي خاص للنساء حول المصالح وإدارتها مع الفنانة القديرة خولة حاج دبسي.
وأختتم اليوم المميز والخاص بوجبة غداء فاخرة وتم توزيع صورة مغنطيسية لكل هدية لكل مشتركة في هذا اليوم بتصوير فوري من قبل أستوديو جويس بإدارة علاء موسى تكريماً للحاضرات من قبل ماطي الجليل الغريي، كما ورافق اليوم فقرات رقص مع الدي جي سامي حديد .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236743.26
BTC
0.51
CNY