الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

بيكيه يهنىء ريال ويرفض مناقشة الأخطاء الدفاعية: لعبنا ضد واحد من أفضل الأندية

كل العرب
نُشر: 30/08/12 16:35,  حُتلن: 08:13

جيرارد بيكيه:

أعتقد أن الأشياء التي حدثت في الشوط الأول يمكن أن تتحسن

قدمنا شوطاً ثانياً كبيراً وقد سيطرنا على أنفسنا عندما كانت الأمور تزداد سوءاً حيث استطعنا الوصول إلى مرمى الخصم رغم تأخرنا بهدفين

أعرب مدافع برشلونة جيرارد بيكيه عن أسفه الشديد بعد الخسارة أمام ريال مدريد (2/1) في مباراة الإياب من كأس السوبر الإسبانية بيد أنه أكد على أن مدربه تيتو فيلانوفا قد أعطى في الشوط الثاني درساً في كرة القدم حسب تعبيره.

 

وقال بيكيه في مؤتمر صحفي: "أعتقد أن الأشياء التي حدثت في الشوط الأول يمكن أن تتحسن، نحن قدمنا شوطاً ثانياً كبيراً وقد سيطرنا على أنفسنا عندما كانت الأمور تزداد سوءاً حيث استطعنا الوصول إلى مرمى الخصم رغم تأخرنا بهدفين".

فخر وهزيمة
ورفض بيكيه مناقشة الأخطاء الدفاعية وأضاف: "هذا ما يحدث عندما تلعب للحصول على المباراة، لقد جئنا للفوز ولكن عندما تلعب ضد لاعبين جيدين مثل كريستيانو رونالدو أو هيغواين فلا يمكن أن نعرف ماذا سيحدث، المدرب أكد بأنه فخوراً بنا وهو في الشوط الثاني قدم درساً في كرة القدم". وتابع بقوله : "برشلونة لن يتأثر من هذه الهزيمة ، نحن لعبنا ضد واحد من أفضل الأندية والصورة التي ظهرنا عليها كانت جيدة جداً على الرغم مما حدث في الدقائق القليلة الأولى ، أنا فخور بفريقي وأهنىء ريال مدريد الذي فاز عن جدارة واستحقاق والآن سنفكر في مباراة الأحد ضد فالنسيا".

مقالات متعلقة

Got