الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 20:01

مكابي ام الفحم يلاقي الاثنين المقبل مكابي يفنة..ويهدف لتحقيق فوز ثان على التوالي

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 30/08/12 16:27,  حُتلن: 20:10

اشرف سليمان لاعب مكابي ام الفحم:

ندعو الجماهير الفحماوية لحضور اللقاء وأن تقف الى جانب الفريق في مبارياته الخارجية والبيتية

هدفنا تحقيق فوز ثان على التوالي وحصد ثلاث نقاط اضافية وافتتاح المباريات البيتية بفوز يليق بالفريق وبجمهوره العريق

يستضيف فريق مكابي أم الفحم مساء يوم الاثنين المقبل على استاد السلام بمدينة ام الفحم عند الساعة السابعة مساءا، الصاعد الجديد للدوري الممتاز، فريق مكابي يفنة ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الممتازة .


اشرف سليمان

فريق مكابي ام الفحم والذي فاجىء الجميع بفوزه الخارجي على فريق هبوعيل القدس ضمن مباريات الاسبوع الاول يستعد وبشكل قوي وجدي للقاء هذا الاسبوع امام الصاعد الجديد مكابي يفنه. ويشار الى أن ألأجواء في المعكسر الفحماوي ممتازة تحمل التفاؤل والامل على تحقيق الفوز الثاني على التوالي وضمان ثلاث نقاط اضافية لرصيد الفريق.

تحضيرات قوية 
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع اشرف سليمان لاعب فريق مكابي ام الفحم، عبّر عن تفاؤله من تحقيق نتيجة الفوز من هذا اللقاء، لكنه لم يخف صعوبة المباراة امام الصاعد الجديد. واضاف اشرف سليمان: " كل مباراة في الدوري الممتاز صعبة، نحن نتحضر لكل مباراة على انها صعبة، جميع الفرق بنفس المستوى وكل فريق يمكنه الفوز على الفريق الاخر، من هنا تحضيراتنا كانت قوية وجدية وبمسؤولية كبيرة للمباراة البيتية يوم الاثنين المقبل".

موسم مشرف للكرة الفحماوية
واختتم اشرف سليمان قائلا:" ندعو الجماهير الفحماوية لحضور اللقاء، وأن تقف الى جانب الفريق في مبارياته الخارجية والبيتية. حضور الجماهير الفحماوي عنصر اساسي ومركزي، من هنا ندعوهم جميعا لنعيش معا فرحة إفتتاح الموسم الكروي الجديد وان نحتفل سوية بتحقيق فوز ثان على التوالي. ونعد نحن لاعبو الفريق الجماهير الفحماوية والعربية على ان نمثل الفريق الفحماوي والوسط العربي على احسن وافضل وجه وان نحقق موسما ناجحا ومشرفا للكرة الفحماوية والعربية".

مقالات متعلقة