الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 22:01

مودريتش: كدت أفقد أعصابي في الكلاسيكو ولم أحلم ببداية أفضل مع الريال

كل العرب
نُشر: 30/08/12 16:00,  حُتلن: 22:34

أكد مودريتش في تصريحات لصحيفة (ماركا) الإسبانية بعد انتهاء القمة أنه لم يحلم ببداية أفضل مع الريال بعد أن توج معه باللقب في أول ظهور رسمي بقميص الميرينغي، كما نال شرف رفع الكأس بعد القائد إيكر كاسياس مباشرة

اعترف النجم الكرواتي لوكا مودريتش الوافد الجديد إلى فريق ريال مدريد بأنه كاد يفقد السيطرة على أعصابه من فرط التوتر بعد نزوله بديلا في الدقائق الأخيرة من مباراة إياب السوبر الإسباني أمام برشلونة، لكنه تمالك نفسه سريعا واستمتع بأجواء الكلاسيكو.

 

وأكد مودريتش في تصريحات لصحيفة (ماركا) الإسبانية بعد انتهاء القمة أنه لم يحلم ببداية أفضل مع الريال بعد أن توج معه باللقب في أول ظهور رسمي بقميص الميرينغي، كما نال شرف رفع الكأس بعد القائد إيكر كاسياس مباشرة.

تطوير أداء الهجومي للفريق
وأعرب "كرويف البلقان" عن شكره وامتنانه لجماهير الريال التي أحسنت استقباله في مباراته الأولى بالفريق، ولزملائه الذين انسجموا معه سريعا وكونوا معه صداقات. وأوضح مودريتش أنه يعرف جيدا أن الجماهير تعقد عليه آمالا كبيرة لتطوير الأداء الهجومي للفريق الملكي، متعهدا ببذل قصارى جهده لتنفيذ تعليمات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بدقة وإرضاء مشجعي الريال في كل حدب وصوب. كما أشار نجم توتنهام السابق إلى أنه لاحظ أن الكرة الإسبانية أقوى تكتيكيا من نظيرتها في إنكلترا.

مقالات متعلقة

Got