الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

لاعبو واداريو فريق مكابي الاخاء الناصرة يزورن علي سلام وبلدية الناصرة

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 30/08/12 15:32,  حُتلن: 18:28

علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة:

تم تمرير اتفاقيات جميع اللاعبين وسيكون الفريق جاهزا للعب مباراته الاولى يوم السبت امام مكابي بيتح تكفا

قام لاعبو واداريو ورئيس ادارة فريق مكابي الاخاء الناصرة المحامي فايز شرقاوي والمدرب افي سباغ بعد ظهر اليوم الخميس بزيارة الى بلدية الناصرة وذلك من اجل تقديم الشكر لما تقوم به من دعم ورعاية للفريق وللثناء على المجهود الذي يقوم به القائم بأعمال رئيس البلدية علي سلام.



وتحدث علي سلام خلال الزيارة عن المشاكل التي حصلت قبل بداية الموسم وعدم المصادقة على الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات ومواجهة خطر الهبوط الى الدرجة الاولى مثنيا على الغيورين على مصلحة الفريق والذين قاموا بالتبرع للفريق وانقاذه في اللحظات الاخيرة ". واضاف علي سلام " ان جميع المشاكل قد حلت، وتم تمرير اتفاقيات جميع اللاعبين وسيكون الفريق جاهزا للعب مباراته الاولى يوم السبت امام مكابي بيتح تكفا". هذا وناشد ايضا علي سلام اللاعبين بتقديم افضل ما لديهم خلال المباريات من اجل رفع اسم الناصرة والوسط العربي عاليا في سماء كرة القدم ونسيان كل ما حصل قبل بداية الموسم والتركيز فقط في كرة القدم".

احتلال مرتبة متقدمة
وتحدث ايضا خلال الزيارة رئيس ادارة الفريق المحامي فايز شرقاوي والذي شكر في كلمته بلدية الناصرة وعلي سلام لوقوفهم الى جانب الفريق ودعمه ماديا ومعنويا ودعا اللاعبين الى بذل اقصى ما لديهم من اجل نجاح الفريق هذا الموسم واحتلال احدى المراتب المتقدمة في لائحة الدوري ".

 

مقالات متعلقة