الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 16:02

مملكة الاطفال كفرقرع في مهرجان احتفالي على شرف السنة الدراسية الجديدة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 30/08/12 13:02,  حُتلن: 14:30

روضات مملكة الاطفال كفرقرع نظمت مهرجان تربوي ترفيهي بمشاركة جميع اطفال الروضات وامهاتهم

شمل المهرجان على مجموعة غنية من الفقرات وورشات العمل هدفت الى ادخال الفرحة والسرور وابعاد خوف الجور الدراسي لدى الاطفال

مربيات الروضات قدمن مباركتهن لجميع طلاب الروضات بمناسبة السنة الدراسية متمنيات لهم سنة دراسية ناجحة ومثمرة كما قدمن الشكر والتقدير لأطفال الروضات والأمهات

على شرف السنة الدراسية الجديدة وبهدف إدخال البهجة والسرور التربوية والتعليمية للاطفال، نظمت روضات مملكة الاطفال كفرقرع مهرجانا تربويا ترفيها وذلك بمشاركة جميع اطفال الروضات وامهاتهم.

هذا وقد شمل المهرجان على مجموعة غنية من الفقرات وورشات العمل هدفت الى ادخال الفرحة والسرور وابعاد خوف الجور الدراسي لدى الاطفال . كما شمل المهرجان على فقرات غنية لتعزيز التعاون والمشاركة لامهات الاطفال في العملية التعليمية والتربوية للاطفال خصوصا في جيل الطفولة المبكرة، وقد توج المهرجان بتوزيع الهدايا على اطفال الروضات معايدة لهم على شرف السنة الدراسية الجديدة.

تثقيف تربوي وتعلميي
مربيات الروضات قدمن تهانيهن ومباركتهن لجميع طلاب الروضات بمناسبة السنة الدراسية الجديدة متمنيات لهم سنة دراسية ناجحة ومثمرة، كما قدمن الشكر والتقدير لأطفال الروضات والأمهات على مشاركتهم الفعالة لنجاح المهرجان، مؤكدات الى ان المهرجان انما هو افتتاحية لسلسلة فعاليات ونشاطات ومشاريع ستنظمها روضات مملكة الاطفال خلال السنة الدراسية لإثراء وزيادة الوعي والتثقيف التربوي والتعلميي للاطفال وأمهاتهم في مختلف مجالات ونواحي الحياة.

مقالات متعلقة