الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 22:02

إفتتاح السنة الدراسية بالمدرسة الارثوذكسية الابتدائية في الرملة

كل العرب
نُشر: 29/08/12 19:10,  حُتلن: 20:05

مديرة المدرسة :

في هذا العام سوف نرّكز على اربع مواضيع أساسية: اللغة العربية - لغة الام والقيادة والاحتواء ونمط حياة صحي وفعال
 
اتمنى للجميع سنة خير وصحة وتقدّم وتألق ومبادرة وقيادة وراحة البال يا رب

إفتتحت المدرسة الارثوذكسية الابتدائية عامها الدراسي الجديد بإستقبال طلابها الاحباء من الصف الاول حتى الصف الثامن بأجواءٍ مفعمة بالفرح والنشاط والمحبة .



ومع دقات اجراس الصباح الاول من السنة الدراسية شارك الطلاب والمعلمين والادارة ورئيس واعضاء الجمعية الارثوذكسية واولياء الامور بطقس صباحي مميز افتتحه الاب نيفون راعي الطائفة الارثوذكسية في الرملة بصلاة لمباركة العام الدراسي والمدرسة وابنائها. ومن ثم رحَّب رئيس الجمعية ورئيس لجنة المدرسة السيد ميشيل قشير بالعام الجديد وتمنى للجميع سنة دراسية مثمرة وناجحة.

اجواء من الفرح
بعد ذلك قامت مديرة المدرسة بالاحتفاء بطلابها الاعزاء وطاقم الهيئة التدريسية وجميع الحضور، وبالاخص براعم وفراشات الصف الاول واولياء امورهم وطلبت منهم إطلاق البالونات المحملة بالامنيات للسنة الدراسية الجديدة حيث ملأت السماء بألوانها الزاهية التي أضفت اجواء من الفرح والسعادة. ثم توجهت بكلمتها لطلابها قائلة: "اهلاً وسهلاً بكم مجدداً في حديقة المدرسة الارثوذكسية. اليوم نستقبل طلاب صفوف الاول بصدر رحب في حديقتنا. ارحب بطلابنا الاحباء من الصفوف الاول حتى الثامن وبالاهالي والمعلمين ورئيس واعضاء الجمعية الارثوذكسية".

المسيرة التعليمية الجديدة
وتابعت المديرة : " في هذا العام سوف نرّكز على اربع مواضيع أساسية: اللغة العربية - لغة الام، القيادة، الاحتواء ونمط حياة صحي وفعال. اتمنى للجميع سنة خير وصحة، تقدّم وتألق، مبادرة وقيادة وراحة البال يا رب. " ومع هذه الامنيات الجميلة توجه الطلاب على انغام الموسيقى مع مربياتهم الى صفوفهم الجديدة للإنطلاق بالمسيرة التعليمية الجديدة. وبقي طلاب الصف الاول ومربياتهم في ساحة المدرسة للأحتفال مع عمو صابر والسنافر والمشاركة بفعاليات ترفيهية ممتعة.

مقالات متعلقة