الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

استقبال حافل للنائب الطيبي في منزل حسين مصاروة بعد نجاح عملية ابنهم فادي

كل العرب
نُشر: 29/08/12 09:11,  حُتلن: 12:15

أبرز ما جاء في البيان:

حسين مصاروة - والد فادي:

أشكر الاخ ابو راؤول الاسدي على جهوده وكذلك الدكتور موسى مصاروة واصدقاء فادي جميعاً

 لن ننسى لك هذا الفضل ولن تنسى لك عائلتنا ما قمت به وخاصة الشباب مع اننا متعودين على خدماتك للناس واعلنها من على رؤؤس الاشهاد أن هذا البيت والعائلة مجندين لك فرداً فرداً

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الاربعاء بيان صادر عن حركة العربية للتغيير، جاء فيه مايلي: " استقبل العشرات من آل مصاروة في بيت حسين مصاروة النائب احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير، فور عودته من برشلونة وذلك بحفاوة بالغة بعد الجهود الجبارة التي بذلها لانقاذ حياة ابنهم فادي مصاروة الطالب في كلية رمات غان، والذي أصيب باصابة بالغة في رقبته وكسرت فقرة في الرقبة، عندما كان يسبح في برشلونة مع اصدقائه. وكان النائب الطيبي متواجداً في الصدفة في برشلونة مع عائلته في عطلة عيد الفطر وتوجه فورا الى المستشفى وقام بعمل اللازم واعاد فادي بطائرة "ال عال" فورا الى البلاد، حيث اجريت له عملية جراحية ناجحة ثم غادر المستشفى في حالة ممتازة".


وأضاف البيان " والقى والد فادي الاخ حسين مصاروة كلمة حارة ومؤثرة شكر فيها النائب الطيبي قائلا: " لن ننسى لك هذا الفضل ولن تنسى لك عائلتنا ما قمت به وخاصة الشباب مع اننا متعودين على خدماتك للناس واعلنها من على رؤؤس الاشهاد أن هذا البيت والعائلة مجندين لك فرداً فرداً". واضاف: " واشكر الاخ ابو راؤول الاسدي على جهوده وكذلك الدكتور موسى مصاروة واصدقاء فادي جميعا".

خدمة اهل البلد
واختتم البيان " ثم القى المحامي شعاع منصور كلمة اشاد من خلالها بجهود النائب الطيبي وشكره وقال: " ليس غريبا عليك خدمة اهل بلدك والناس". النائب الطيبي من جهته شكر الحضور رجالاً ونساءاً على حرارة الاستقبال مؤكداً أن هذا واجبه الانساني والاجتماعي تجاه ابن بلده وابن حارتنا الفوقى وابن شعبنا الذي اصيب، ونحمد الله اننا وفقنا في نقله ومعالجته وهو الان بيننا سالماً معافاً. وشكر النائب الطيبي الاخ فؤاد الاسدي رجل الاعمال الفلسطيني من برشلونه على جهده الكبير والاخ ناصر خلف من سكان برشلونة واصدقاء فادي المخلصين على وقفتهم ومساندتهم لفادي".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
221457.11
BTC
0.51
CNY