الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

شابة 27 عاما: ضغط المجتمع في كفة وكذب حبيبي في كفة أخرى

كل العرب- تصوير:
نُشر: 28/08/12 15:57,  حُتلن: 16:58

أبرز ما جاء في الرسالة:

كيف سينظر الي المجتمع كيف سيتقبل هذا الوضع

لم أتخطى الحدود ولكن اكذب ان اقول انني لم اتعلق به

قال لي ان معه شهادة عليا واكتشفت انه لم يكمل تعليمية حتى النهاية

يعاملني وكأنني مجبورة على كل شيء ويرغمني ان اضع معاشي بيده

لم تمض فترة طويلة واصبح للكل معلوم اننا في علاقة جدية نهايتها الزواج

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
الرسالة كالتالي:

أرغمني المجتمع على التعرف عليه عن طريق احد الاصحاب والضغط اللي حولي من اهلي واصحابي جبروني اتعرف عليه لانو صرت كبيرة بالعمر. انا مش فائقة الجمال ولا فش مثلي صبية عادية بس مشكلتي يمكن مش عادية.. ظننت انه جيد كما قالوا لي.. لم تمض فترة طويلة واصبح للكل معلوم اننا في علاقة جدية نهايتها الزواج حتى بدأت أكتشف انه يكذب وكذب علي بكل شيء .. قال لي ان معه شهادة عليا واكتشفت انه لم يكمل تعليمية حتى النهاية... قال لي انه يعمل في مكتب محترم وعندما زرته في المكتب مرة وجدته مثل العبد المعبود ومع هذا كله في البداية لم اكن اشعر اتجاهه شيء ومع الوقت اصبح جزء مهم من حياتي وتعلمون ان الرباط العاطفي لا يخلو من المشاعر والتعبير عن المشاعر بعدة اشكال طبعا لم أتخطى الحدود ولكن اكذب ان اقول انني لم اتعلق به.

 
صورة توضيحية

والان نحن 6 اشهر مع بعضنا واهلي يعلمون بهذه الاكاذيب هذا غير اسلوب التعامل المسيء لي يعاملني وكأنني مجبورة على كل شيء ويرغمني ان اضع معاشي بيده..هذا كله وانا اليوم بنت 27 عاما لا ادري ماذا افعل هل اتركه ام ابقى معه اذا تركته كيف سينظر الي المجتمع كيف سيتقبل هذا الوضع .. وبالتاكيد لن يأتي احد ليتعرف علي اطلب رايكم ومساعدتكم قبل اتخاذ القرار النهائي هل ابتعد ومهما يحصل افضل من الانخضاع للوضع المؤلم ام ابقى في هذا الوضع واتحمله حتى لو اصبح جحيما؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة