الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

مدرسة المتنبي في سخنين تفتتح عامها الدراسي الجديد بجاهزية عالية

أمين بشير -
نُشر: 28/08/12 13:49,  حُتلن: 15:16

المربي حمد سيد احمد:

مدرستنا افتتحت ابوابها بشكل لائق يليق بطلابنا وهي من الآن ومن اليوم الأول بهذه السنة الجديدة تتمتع بجاهزية عالية للبدء فورا في العملية التعليمية

خلال العطلة الصيفية بادرنا في العمل على صيانة وتجهيز غرف المدرسة وصالاتها وإتمام التجهيزات الناقصة وهذا يعود بفضل التعاون المثمر والرائع ما بين الأهالي وإدارة المدرسة والسلطة المحلية

افتتحت مدرسة المتنبي سخنين يوم أمس الاثنين عامها الدراسي الجديد 2012/2013 بأجواء احتفالية مميزة، فقد اصطحب أولياء الأمور أولادهم وعلامات الفرح والسرور ترتسم على محياهم مستبشرين خيرا بالعام الدراسي الجديد. هذا، وقد قام لفيف من كبار المسؤولين في بلدية سخنين، وعلى رأسهم رئيس البلدية مازن غنايم، بزيارة تفقدية للمدرسة للإطلاع عن كثب على سير انتظام الدراسة فيها.

هذا وهنأ رئيس البلدية الطلاب والمعلمين متمنيا النجاح والتوفيق للطلاب وللمدرسة وإدارتها، مؤكدا إصراره بالنهوض بجهاز التربية والتعليم خطوات عديدة الى الأمام ووضعه في أعلى سلم أولوياته.

جاهزية عالية
أما مدير المدرسة، الاستاذ المربي حمد سيد احمد، فقال: "أهنىء طاقم معلمينا وطلابنا بافتتاح العام الدراسي الجديد دون عوائق تذكر، فمدرستنا افتتحت ابوابها بشكل لائق والذي يليق بطلابنا، وهي من الآن ومن اليوم الأول بهذه السنة الجديدة تتمتع بجاهزية عالية للبدء فورا في العملية التعليمية". وأضاف المدير قائلا: "لقد بادرنا خلال العطلة الصيفية في العمل على صيانة وتجهيز غرف المدرسة وصالاتها وإتمام التجهيزات الناقصة، وهذا يعود بفضل التعاون المثمر والرائع ما بين الأهالي وإدارة المدرسة وكوادرها التعليمية والسلطة المحلية".

 

مقالات متعلقة