الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:01

الناصرة: المربية تغريد خطيب مديرة لمدرسة جبران خليل جبران خلفا للمربية ريما خليف

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 28/08/12 10:57,  حُتلن: 14:00

المربية تغريد خطيب تحل بديلة للمربية ريما خليف والتي خرجت الى التقاعد بعد 48 عاما من العطاء

المربية تغريد خطيب:

المنصب بمثابة تكليف وليس تشريف سأعمل الى جانب زملائي المدرسين على وضع المدرسة في اعالي الخارطة التعليمية التربوية

تم قبل بداية السنة الدراسية الجديدة تعيين المربية تغريد خطيب كمديرة لمدرسة جبران خليل جبران في مدينة الناصرة بعد فوزها بمناقصة قانونية من قبل وزارة التربية والتعليم. وستحل المربية خطيب بديلة للمربية ريما خليف والتي خرجت الى التقاعد بعد 48 عاما من العطاء. وكانت خطيب قد عملت لمدة تسع سنوات كمعلمة في مدرسة الجليل الثانوية.

سنة خير وعطاء
وفي حديث مع المربية تغريد خطيب قالت: "نحن فرحين جدا بافتتاح السنة الدراسية الجديدة ونتمنى أن تكون سنة خير وعطاء ونجاح للجميع فأنا أؤمن بالعمل الجماعي وهذا المنصب هو بمثابة تكليف وليس تشريف، سأعمل الى جانب زملائي المدرسين على وضع المدرسة في اعالي الخارطة التعليمية التربوية والعمل الى اعطاء الجو المناسب للطلاب واستثمار جميع قدارت وجهود الطاقم من اجل الرقي بالطلاب الى اعلى المستويات وتوفير المناخ الملائم".

مصلحة الطلاب
واشارت خطيب الى أن هنالك صعوبات كثيرة تواجهها كمديرة جديدة في المدرسة مثل الميزانيات والوضع الاقتصادي اضافة الى عدد الطلاب الكبير وخاصة انهم من احياء مختلفة الا أنه وبمساعدة الاهالي والبلدية سوف تحل جميع هذه المسائل وهذا ينتج فقط من خلال التعاون المتبادل بين جميع الاطراف لمصلحة الطلاب".


المربية تغريد خطيب

مقالات متعلقة