الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

مدير مدرسة عتيد بالطيرة: سنركز على نزاهة الامتحانات وسنتعلم من الأخطاء السابقة

منى عرموش -
نُشر: 27/08/12 14:47,  حُتلن: 17:52

المربي محمد قاسم:

الحمد لله أن اليوم الاول في المدرسة بدأ على احسن وجه اذ أن جميع الطلاب وزعوا حسب التخصصات ونتأمل أن تكون مسيرتنا عامرة طيلة ايام السنة

المدرسة مرت بظروف صعبة خلال السنوات السابقة لذلك وضعنا امامنا خطوات أساسية التي بدأت بتشخيص المدرسة في السابق كي نتعلم من الاخطاء التي اقترفت في الفترة السابقة

أكد مدير مدرسة عتيد في مدينة الطيرة المربي محمد قاسم أنه سيسعى جاهداً الى وضع برامج مهنية وخاصة لرفع مستوى التحصيل في المدرسة، لا سيما بعد أن شهدت المدرسة العديد من المشاكل خلال السنوات السابقة. وجدير بالذكر أن قاسم استلم ادارة المدرسة هذا العام، ووضع نصب اعينه الكثير من البرامج التي ستعود على الطلاب بالفوائد السامية، والتي سيتم اخراجها الى حيز التنفيذ.

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المربي محمد قاسم قال: "الحمد لله أن اليوم الاول في المدرسة بدأ على احسن وجه، اذ أن جميع الطلاب وزعوا حسب التخصصات، ونتأمل أن تكون مسيرتنا عامرة طيلة ايام السنة".

سنة موفقة
وتابع قائلا:" المدرسة مرت بظروف صعبة خلال السنوات السابقة، لذلك وضعنا امامنا خطوات أساسية التي بدأت بتشخيص المدرسة في السابق، كي نتعلم من الاخطاء التي اقترفت في الفترة السابقة، لأنه اذا لم نتعلم منها فسوف تتكرر هذه الاخطاء. كما سنركز هذا العام والعام القادم على نزاهة الامتحانات، كي نشجع الطلاب على التعليم والدراسة، واذا انعدمت مسؤولية النزاهة فسوف ينشغل الطلاب في امور خارج نطاق التعليم، ولا بد اننا سنشدد على التزام الحضور للمدرسة في الوقت المحدد وبلباس موحد والالتزام بدستور المدرسة". وقال في نهاية حديثه: "نتمنى سنة موفقة لجميع الطلاب، والمدرسة موجودة من اجل الطلاب، كي يحققوا انجازات ونجاحات عالية يحتذى بها، كي تساعدهم على ظمان مستقبل مزهر".


المربي محمد قاسم

مقالات متعلقة