أخبارNews & Politics

وزير الطاقة والمياه عوزي لانداو يزور كفركنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزير الطاقة والمياه عوزي لانداو يزور كفركنا ويعد بإتمام المشاريع

رئيس اللجنة المعينة طالب الوزير بتقديم الميزانيات لإتمام المشاريع والبنى التحتية وإيصال جميع بيوت كفركنا لشبكة تصريف المياه


إستضاف مجلس مجلس محلي كفركنا اليوم الاثنين وبمشاركة رئيس اللجنة المعينة ايلان جبرائيلي وطاقم الموظفين ورؤساء الاقسام ورئيس اتحاد المياه للجليل الاسفل المحامي صلاح نصار ، وزير الطاقة والمياه عوزي لانداو إلى المنطقة وذلك بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد.

وخلال اللقاء الهام الذي عقد بحضور طاقم موظفي وزارة الطاقة والمياه في الشمال عرض رئيس اللجنة المعينة على الوزير أوضاع البنى التحتية والمشاكل التي تعاني منها البلدة فيما يتعلق بقضايا المياه وشبكات تصريف المياه وتطوير شبكات الكهرباء الخارجية، وايضا نقل الاعمدة من وسط الشوارع ونقل خطوط الضغط العالي الى خارج البلدة .
تقديم الميزانيات
وقد طالب رئيس اللجنة المعينة الوزير بتقديم الميزانيات لإتمام المشاريع والبنى التحتية وإيصال جميع بيوت القرية لشبكة تصريف المياه والمساعدة في إيصال العديد من المنازل والمباني الى شبكة الكهرباء. فيما وعد الوزير بالعمل من أجل حل المشاكل التي عرضها المجلس المحلي وطالب موظفيه بالعمل من أجل حل تلك المشاكل في أسرع وقت ممكن .

كلمات دلالية