الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 11:01

عرابة: الأهالي يعلنون الإضراب في البساتين لعدم جاهزية البنى التحتية

أمين بشير -
نُشر: 27/08/12 12:24,  حُتلن: 15:01

عدد من اهالي الاطفال عبروا عن استهجانهم من سوء ورداءة الطريق المؤدي لصفوف البستان إذ أن أعمال شق الشارع ما زالت جارية وهذا يشكل خطرا على حياة الاطفال

المربي عمر نصار رئيس المجلس المحلي:

خلال يوم أو يومين ستكون البساتين جاهزة والشارع المؤدي لهما سيكون جاهزا ومعبدا

وصلنا الليل بالنهار لإفتتاح جميع الروضات والبساتين الجديدة وغير المستأجرة وهي المرة الاولى في عرابة ويعتبر إنجازا نظرا للضغوطات التي كانت علينا

أعلن أهالي أطفال صفوف البستان في المنطقة الجنوبية في بلدة عرابة البطوف صباح اليوم الأول في السنة الدراسية الجديدة الإضراب، وذلك بسبب عدم جاهزية الطريق المؤدي للصفوف وإنعدام للبنى التحتيّة وعدم تجهيزها بشكل ملائم، كما قال الأهالي لمراسل موقع العرب.



وذكر الأهل أنه "كان حري بالمجلس المحلي خلال عطلة الشهرين (العطلة الصيفية) انجاز كل تلك النواقص" ، وأكدوا أنه لا يمكنهم ارسال اطفالهم الى بساتين ليست تضمن الأمن والأمان لأولادهم.

إضراب مفتوح
هذا، وعبر عدد من اهالي الاطفال عن استهجانهم من سوء ورداءة الطريق المؤدية لصفي البستان، إذ أن أعمال شق الشارع ما زالت جارية وهذا يشكل خطرا على حياة الاطفال. وللأسباب المذكورة فقد أعلن الاهالي الاضراب المفتوح حتى إشعار آخر في صفي البستان، حتى يتم اتمام النواقص وتسهيل الشارع المؤدي للصفين وتعبيده واتمام كل ما يزيد الأمن والأمان للطلاب بالصفين.

تعقيب المربي عمر نصار
وفي حديث مع المربي عمر نصار رئيس مجلس عرابة المحلي قال: "قمنا بمحاولات حثيثة من أجل انجاز الاعمال في جميع المرافق التعليمية في القرية وواصلنا الليل بالنهار لإفتتاح جميع الروضات والبساتين الجديدة وغير المستأجرة وهي المرة الاولى في عرابة، ويعتبر إنجازا نظرا للضغوطات التي كانت علينا، وخلال يوم أو يومين ستكون البساتين جاهزة والشارع المؤدي لهما سيكون جاهزا ومعبدا".

مقالات متعلقة