الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة يهنئ الطلاب العائدين الى مقاعد الدراسة

كل العرب
نُشر: 27/08/12 08:42,  حُتلن: 09:11

المهندس رامز جرايسي، رئيس بلدية الناصرة :

بإسمي وبإسم نواب رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية أتوجه الى جميع طلابنا في الناصرة بالتهنئة القلبية الحارة بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة

وجّه المهندس رامز جرايسي، رئيس بلدية الناصرة تهنئة للطلاب العائدين الى مقاعد الدراسة بمناسبة افتتاح السنة الدراسية 2013- 2012، كما وهنأ أولياء أمور الطلاب وطواقم المعلمين والاداريين في العملية التربوية. وجاء في التهنئة:

جرايسي:ذهبت للتحقيق بارادتي وتدخلت في قضية الحديقة الصناعية حفاظا عليها
المهندس رامز جرايسي

"بإسمي، وبإسم نواب رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي، وموظفي البلدية، أتوجه الى جميع طلابنا في الناصرة بالتهنئة القلبية الحارة بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة، متمنيًا للجميع سنة مثمرة غنية بالتحصيل العلمي المتقدّم، والتسلح بقيم العطاء والمحبة والانتماء والمساواة والعدالة والسلام، بعيدًا عن كل اشكال العنف والعصبيّات".

تواصل العطاء
وتابع جرايسي في تهنئته: وبهذه المناسبة أهنئ اولياء امور الطلاب ولجانهم المنتخبة بالمضي قدمًا للمساهمة في انجاح العملية التعليمية والتربوية في المدينة. تهنئة خاصة للأطفال الذين يرتادون مقاعد الدراسة لأول مرة في روضات التعليم الالزامي وما قبل التعليم الالزامي. وأخيرًا اهنئ جميع المعلمين والمدراء والطواقم الادارية في المؤسسات التعليمية، في البلدية ووزارة التعليم، متمنيًا تواصل العطاء كما عهدناكم دائمًا".

غرفة طوارئ لتوجهات المواطنين
ومن ناحية أخرى أقامت بلدية الناصرة غرفة طوارئ خاصة لاستقبال توجهات المواطنين والأهالي بمناسبة افتتاح السنة الدراسية، ويمكن لكل مواطن الاتصال بغرفة الطوارئ على الأرقام التالية:
046459204
046459322
 

مقالات متعلقة