الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 08:02

3400 طالبا من بلدة دبورية يعودون لمقاعد الدراسة بأجواء مريحة وظروف اعتيادية

أحمد عزايزة -
نُشر: 27/08/12 08:27,  حُتلن: 12:16

بعض المدارس تشهد نقصا بعدد الغرف الصفية وعلى رأسها المدرسة الاعدادية

مدير قسم المعارف في البلدة رية يوسف يوسف وبعض من أعضاء المجلس المحلي قاموا بجولة تفقدية في المدارس ورحبوا بالطلاب وتمنوا لهم عاما دراسيا مميزا ومثمرا

مع إنطلاق اليوم الاول للعام الدراسي الحالي 2012-2013 استقبلت مدارس وبساتين وروضات بلدة دبورية حوالي 3400 طالبا وطالبة موزعين على 10 روضات و 7 بساتين و3 مدارس ابتدائية، إعدادية واحدة وثانوية، بحيث عادوا لمتابعة دراستهم على مقاعدهم الدراسية والتي كانوا قد تركوها لقضاء عطلتهم الصيفية.



وانتظم الطلاب جميعا في طوابير الصباح وقاموا بإلقاء تحية الصباح على اساتذتهم ورفاقهم ليتم توزيعهم بعدها كل على صفه مع مربي الصفوف ويعلن الانطلاق الرسمي لفعاليات العام الدراسي الجديد.
 
جولة تفقدية
وقام مدير قسم المعارف في القرية يوسف يوسف وبعض من أعضاء المجلس المحلي بجولة تفقدية في المدارس ورحبوا بالطلاب وتمنوا لهم عاما دراسيا مميزا ومثمرا مليئا بالتفوق والنجاح، معربين عن سعادتهم الغامرة بعودة الطلاب الى المقاعد الدراسية وآملين أن يحصدوا خلال هذه السنة انجازات علمية مميزة.

  
أجواء مريحة واعتيادية
الجدير ذكره أن السنة الدراسية إفتتحت بأجواء مريحة واعتيادية دون أي إشكاليات تذكر، على الرغم من وجود نقص بعدد الغرف الصفية في بعض المدارس وعلى رأسها المدرسة الاعدادية والتي تستمر مشكلتها عاما بعد عام.

مقالات متعلقة