الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

النجم الإيطالي بيرلو: أقص شعري مثل بالوتيللي لو فاز يوفنتوس ببطولة أوروبا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 25/08/12 18:03,  حُتلن: 21:46

أندريا بيرلو يعد بحلق شعره مثل ماريو بالوتيللي في حال استطاعة يوفنتوس حصد لقب دوري أبطال أوروبا فجر النجم أندريا بيرلو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي مفاجأة كبيرة بإعلان عن نيته قص شعره على طريقه زميله في "الأزوري" ماريو بالوتيللي في حال فوز "السيدة العجوز" بلقب دوري أبطال أوروبا. وقال بيرلو البالغ من العمر 33 عاما في حوار نادر مع صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية: "الفوز بدوري أبطال أوروبا حلم بالنسبة لي وللنادي ولزملائي، ولو تحقق هذا الحلم سأقص شعري مثل بالوتيللي!

 

ويملك بالوتيللي الأسمر شعرا مميزا يقصه بشكل معين جعله مشهورا بين كل لاعبي العالم، وربما لا يليق هذا الشكل على بيرلو ذو الشعر الأسود الكثيف.

مشاركة أوروبية
ويعود يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مع انطلاق الموسم الجديد للبطولة الأوروبية الأم، وذلك بعد فوزه بلقب الدوري المحلي الموسم الماضي لأول مرة منذ عام 2003. وقال بيرلو نجم ميلان السابق: "يظل برشلونة وريال مدريد الأقرب للتتويج باللقب الأوروبي، والمشاركة الأوروبية تحتاج لتركيز دائم وقوة على مدار الموسم خاصة في ظل السفر المتكرر والإرهاق الذي قد يضرب اللاعبين بسبب كثرة المباريات". وعن رأيه في قرار إيقاف مدربه أنطونيو كونتي قال بيرلو: "نحن نركز على التدريبات اليومية، ونركز فقط على كرة القدم".

تدريبات
وتقرر إيقاف كونتي البالغ من العمر 44 عاما عشرة شهور لضلوعه في قضية التلاعب في نتائج المباريات خلال فترة تدريبه لسيينا الموسم قبل الماضي، لكن الإيقاف يشمل المباريات فقط ولا تخضع التدريبات لهذا الإيقاف. وعن الأندية المرشحة لمنافسة يوفنتوس على اللقب قال الدولي الإيطالي: "هناك نابولي وروما وميلان وإنتر وربما تأتي المفاجأة من فيورونتينا الذي يدربه فينشينزو مونتيلا".

مقالات متعلقة

Got