الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:01

ماسيمو كاريرا المدرب المساعد ليوفنتوس: لست كونتي لكني أنفذ تعليماته!

كل العرب- تصوير:
نُشر: 25/08/12 15:38,  حُتلن: 18:39

ماسيمو كاريرا:

كونتي مدرب عظيم ولقد ثبت ذلك بالفعل لكني أحاول تعويض غيابه

أنا لست أنتونيو ولكن اللاعبين يدركون أني أنفذ تعليماته ويستمعون لي جيدا

 مساعد كونتي:

قالوا الموسم الماضي أن يوفنتوس فاز باللقب لأنه لم يشارك في دوري أبطال أوروبا لكن الآن سنحاول أن نكرر ما حدث الموسم الماضي مع مشاركتنا في دوري الأبطال

يأمل ماسيمو كاريرا المدرب المساعد ليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي أن يحافظ على سجله الخالي من التعادلات والخسائر عندما يواجه فريق السيدة العجوز بارما السبت في افتتاح مباريات الفريق بالدوري المحلي.

 

ويتولى كاريرا مسؤولية الفريق خلال المباريات، إذ يقضي أنتونيو كونتي المدير الفني ليوفنتوي عقوبة الإيقاف لمدة عشرة شهور بسبب ضلوعه في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات حينما كان مدربا لسيينا قبل نحو عامين.

كيفية هزيمة بارما
الإيقاف يمنع كونتي من الجلوس على مقاعد البدلاء في المباريات أو حتى الجلوس في المدرجات، ويقوم بهذه المهمة مساعده كاريرا الذي قاد الفريق في ثلاث مباريات حقق خلالها جميعا الفوز. وقال كاريرا عشية مواجهة بارما: "سأكون عصبيا لكن فقط قبل انطلاق صافرة بداية المباراة، فتركيزي سينصب على كيفية هزيمة بارما المنافس القوي الذي غير جلده عن الموسم الماضي بضم عدد من اللاعبين الجيدين، لكننا تعلمنا كيف نضعهم تحت ضغط متواصل". ويواصل كونتي مهتمه مع الفريق الذي قاده للقب الدوري الموسم الماضي، إذ لا يمنعه الإيقاف من قيادة تدريبات الفريق يوميا. ويسعى يوفنتوس للفوز على بارما الذي افتتح معه الموسم الماضي أيضا، والذي حقق خلاله اللقب من دون خسارة أي مباراة من 38 مباراة خاضها طوال مشوار "الإسكوديتو".

قيادة الفريق
وأردف كاريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنتونيو يقوم بتدريب وقيادة الفريق طوال الأسبوع، لكن اللاعبين بحاجة للنصائح خلال المباريات، وبفضل خبرتي كلاعب أتعامل معهم بشكل جيد، وهم ينفذون المطلوب ويدركون مهمتهم ويتفهمون الوضع الحالي للفريق وكونتي كذلك، وما يحدث خارج الملعب لا يقلقنا". ورفضت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي الالتماس الذي تقدم به كونتي لتخفيض فترة الإيقاف ما يعني استمرار كاريرا في قيادة الفريق في المباريات. وعن ذلك قال كاريرا: "أنا لست أنتونيو، ولكن اللاعبين يدركون أني أنفذ تعليماته ويستمعون لي جيدا، كونتي مدرب عظيم ولقد ثبت ذلك بالفعل، لكني أحاول تعويض غيابه". واختتم مساعد كونتي المؤتمر الصحفي قائلا: "قالوا الموسم الماضي أن يوفنتوس فاز باللقب لأنه لم يشارك في دوري أبطال أوروبا، لكن الآن سنحاول أن نكرر ما حدث الموسم الماضي مع مشاركتنا في دوري الأبطال".

مقالات متعلقة

Got