الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

مانشيني إلى بالوتيللي: لديك مسؤوليات هنا يجب الالتزام بها ولم تصبح سوبر بعد

كل العرب- تصوير:
نُشر: 25/08/12 15:36,  حُتلن: 22:05

المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يطالب لاعبه بالمزيد فوق أرضية الميدان ولا يتوقع تغير سلوكه سريعاً

طالب الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي مواطنه الشاب ماريو بالوتيللي بالمزيد من التألق في ملاعب الكرة في الدوري الإنكليزي هذا الموسم. وقال مانشيني: "ماريو مازال كما كان.. ربما يمكنه أن يتغير.. لكن لا أتوقع ذلك في غضون شهر"، وتابع: "إذا قدم دائماً أداء شبيهاً بالذي قدمه في بطولة أوروبا الأخيرة فإن ذلك سيكون جيداً".

 

وشدد المدرب الذي فاز بلقب الدوري الإنكليزي مع مانشستر سيتي على حساب الجار يونايتد، على ضرورة أن يلتزم اللاعب بمسؤولياته: "ماريو لديه مسؤوليات هنا يجب الالتزام بها.. إنه واحد من أهم لاعبينا، ولقد أنفقنا الكثير من المال للحصول على خدماته".

ضياع اللقب
وكان مانشستر سيتي قد تعاقد مع الإيطالي الشاب بالوتيللي من انتر ميلان مقابل 22 مليون جنيه إسترليني، لكنه منذ وصوله إلى الفريق أحدث العديد من المشاكل داخل الملعب وخارجه، وكاد أن يتسبب بضياع اللقب في آخر أوقات البطولة بعدما تم طرده في مباراة آرسنال ما تسبب بخسارة فريقه للقاء. وقدم ماريو بالوتيللي صورة مغايرة لما عرف عنه في بطولة أمم أوروبا، فقد كان لاعباً ملتزماً ولم يتعرض لأي حالة طرد، كما ساهم بشكل كبير في وصول بلاده إلى المباراة النهائية خصوصاً بعد تسجيله هدفي بلاده في مرمى المنتخب الألماني في نصف النهائي. ومن المتوقع أن يعتمد مانشيني على خدمات مواطنه في التشكيلة الأساسية في ظل غياب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بسبب الإصابة التي ستبعده شهراً عن الملاعب، وستكون بداية سوبر ماريو أمام ليفربول في لقاء الأحد.

مقالات متعلقة

Got