الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 20:02

مأمون الشيخ أحمد يعلن: مدارس عبلين جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد

كل العرب
نُشر: 25/08/12 14:32,  حُتلن: 18:10

رئيس مجلس عبلين المحلي مأمون الشيخ أحمد:

المجلس المحلي استكمل اغلبية التحضيرات لافتتاح السنة الدراسية الجديدة يوم الإثنين

وضعنا نصب اعيننا في سلم الافضليات دعم التربية والتعليم في البلدة وتخصيص الميزانيات الكبيرة للتعليم

سنفتتح السنة الدراسية ب - 6 مدارس 4 روضات 6 بساتين وسيتعلم بها ما يقارب 2000 طالب وطالبة من عبلين سيعودون الى مقاعد الدارسة من صفوف الروضات وحتى الاعدادية

أعلن رئيس مجلس عبلين المحلي مأمون الشيخ احمد في بيان للمجلس المحلي بأن: "المجلس المحلي استكمل اغلبية التحضيرات لافتتاح السنة الدراسية الجديدة في 27-8-2012 ، ودرة التاج في السنة الجديدة استعادة بناية المدرسة الابتدائية الرسمية "د" من كلية سخنين وتجهيزها على اكمل وجه لاستقبال الطلاب ونجاح المجلس المحلي في فتح روضتين جديدتين في المتناس والمدرسة أ ، ونقل بستان الصداقة في مدرسة "ب" الى مبناه العصري الجديد".

 

وفي الاجتماع التحضيري لمعلمات البساتين والروضات والمساعدات أكد رئيس المجلس المحلي امام مفتشة الروضات والبساتين دلال بدرة وأمام طواقم العمل في قسم المعارف وأمام المعلمات والمساعدات أن المجلس المحلي برئيسه وإدارته لن يؤل جهدا في دعم المسيرة التعليمية في عبلين والاستثمار الكامل والكبير فيها انطلاقا من اهمية توفير الاجواء الملائمة والمناسبة والمريحة لكل الطلاب الدارسين في المؤسسات التعليمية التابعة للمجلس المحلي. وقال: "سنفتتح السنة الدراسية ب - 6 مدارس 4 روضات 6 بساتين وسيتعلم بها ما يقارب 2000 طالب وطالبة من عبلين سيعودون الى مقاعد الدارسة من صفوف الروضات وحتى الاعدادية، وجهزنا ما يلزم لافتتاح السنة الدراسية 2012-2013 دون أي عائق. كما وانهينا العمل على الترميمات اللازمة وسد بعض النواقص بالمدارس والروضات، وتم صرف ما يقارب المليون شاقل من أجل تنفيذ العديد من المشاريع في المؤسسات التعليمية التابعة للمجلس المحلي بدون استثناء".

إستكمال كافة الترميمات
وأردف رئيس المجلس المحلي مأمون الشيخ احمد: "لقد وضعنا نصب اعيننا في سلم الافضليات دعم التربية والتعليم في البلدة وتخصيص الميزانيات الكبيرة للتعليم. وقد قمنا بإتمام النواقص وأعمال الترميمات في المدارس وروضات وبساتين القرية بتكلفة مبلغ ما يقارب مليون شيكل". وأكد رئيس المجلس المحلي مأمون الشيخ احمد في حديثة ايضا قال: "جميع المدارس في عبلين ستستقبل الطلاب مع بداية العام الدراسي، وهذه المدارس تم تجهيزها وأجرينا الترميمات اللازمة فيها خلال العطلة الصيفية.

القيم والأخلاق الحميدة
وأضاف: "نطالب الأهالي بأن يتواصلوا طيلة ايام السنة الدراسية مع أبنائهم الطلبة وأن يزوروهم في المدارس ويعملوا على تحفيزهم من أجل الحصول على علامات أفضل من العام ألسابق وأن يركزوا على تربية الأبناء على القيم والأخلاق الحميدة والتي هي أساس كل نجاح". وأنهى حديثة بالقول: "إننا نهنئ جميع الطلبة بمناسبة عودتهم الى مقاعد الدراسة ونتمنى لهم عاما دراسيا موفقا ومميزا".

مقالات متعلقة