الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنيستا: سنذهب إلى سانتياغو برنابيو للفوز باللقب

كل العرب
نُشر: 24/08/12 16:02,  حُتلن: 07:54

أندريس إنيستا:

أنا سعيد للأداء الذي قدمته في هذا اللقاء وأعتقد أننا قدمنا أداءاً كاملاً إلى حدٍ ما في (90) دقيقة في مباراة كانت ساخنة جداً جداً ولهذا يجب علينا أن نشكر الجميع وأن نذهب إلى مدريد من أجل الفوز باللقب

أوضح لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنيستا الذي حصل على لقب أفضل لاعب في مباراة الأمس ضد ريال مدريد في ذهاب نهائي كأس السوبر الإسبانية أنه فخور جداً لمساهمته الكبيرة في الفوز على الغريم التقليدي (2/3). وقدم اللاعب المُلقب بالرسام ضد ريال مدريد أداءاً لافتاً للغاية في معظم دقائق المباراة قبل أن يصنع الهدف الثالث لزميله تشافي هرنانديز من كرة جميلة جداً على حافة منقطة الجزاء بعد أن راوغ عدداً من المدافعين.



وقال إنيستا : “أنا سعيد للأداء الذي قدمته في هذا اللقاء وأعتقد أننا قدمنا أداءاً كاملاً إلى حدٍ ما في (90) دقيقة في مباراة كانت ساخنة جداً جداً ولهذا يجب علينا أن نشكر الجميع وأن نذهب إلى مدريد من أجل الفوز باللقب”. وفيما يتعلق بالمباراة أمام ريال مدريد واضاف : “إنها البداية ولا يزال أمامنا الكثير ولكن يجب أن نتحسن بشكلٍ أفضل وينبغي أن نكون جيدين في مواجهة الإياب كمل فعلنا في مباراة الذهاب حيث سيطرنا بشكل جيد وخلقنا الكثير من الفرص”.

مقالات متعلقة

Got