الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 23:02

مانشستر يونايتد يبحث عن أولى انتصاراته في الدوري بعد الخسارة أمام إيفرتون

كل العرب- تصوير:
نُشر: 24/08/12 15:24,  حُتلن: 19:23

غيغز:

بالطبع لم يكن الشعور جيداً بعد خسارتنا اللقب الموسم الماضي بهذه الطريقة

التعاقد مع روبن فان بيرسي بعث برسالة واضحة كما أنه أمر رائع أن يعرب لاعب كبير مثله عن رغبته بالانتقال إلى النادي

يسعى فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق أول فوز له في المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز عقب تعرضه للخسارة في المرحلة الأولى أمام إيفرتون 0-1. وتوقع جناح مانشستر يونايتد الويلزي راين غيغز أن يرد فريقه بقوة إثر خسارته مباراته الافتتاحية أمام جاره إيفرتون صفر-1، وذلك عندما يستضيف فولهام على ملعب أولدترافورد في المرحلة الثانية.


صورة من مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

وقال غيغز الذي يخوض موسمه الحادي والعشرين في صفوف الشياطين الحمر: "بالطبع لم يكن الشعور جيداً بعد خسارتنا اللقب الموسم الماضي بهذه الطريقة (فارق الأهداف). لا أشك إطلاقاً بقدرتنا على استعادة اللقب ومع قليل من الحظ نستطيع أن نحقق هذا الهدف". وتابع: "التعاقد مع روبن فان بيرسي بعث برسالة واضحة كما أنه أمر رائع أن يعرب لاعب كبير مثله عن رغبته بالانتقال إلى النادي".

اللياقة البدنية
ومن المتوقع أن يخوض فان بيرسي أول مباراة له أساسياً بعد أن نزل منتصف الشوط الثاني ضد إيفرتون لعدم اكتمال لياقته البدنية، كما سيشارك على الأرجح قلب الدفاع الإيرلندي جوني إيفانز علماً بأن المدرب أليكس فيرغوسون اضطر إلى إشراك لاعب الوسط مايكل ماريك إلى جانب قطب الدفاع الصربي نيمانيا فيديتش لإصابة إيفانز وريو فرديناند وكريس سمولينغ وجونز.

مقالات متعلقة

Got مانشستر