الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:01

بريندان رودجرز مدرب ليفربول: رحيل المهاجم أندي كارول سيكون ضربا من الجنون

كل العرب- تصوير:
نُشر: 24/08/12 10:34,  حُتلن: 14:51

المدرب بريندان رودجرز:

سيكون ضربا من الجنون إذا فكرنا فقط في امكانية السماح لكارول بالرحيل الا لو كانت هناك بعض الحلول الأخرى

أحتاج على الأقل ثلاثة مهاجمين وبمجرد غلق باب الانتقالات سنحتاج إلى الانتظار حتى يناير فلدينا لويس سواريز وفابيو بوريني وأندي كارول

فشل المهاجم أندي كارول في أن يكون عند مستوى التوقعات بعد انتقاله إلى ليفربول قادما من نيوكاسل يونايتد مقابل 35 مليون جنيه استرليني، ورغم أنه بدأ الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على مقاعد البدلاء فإن المدرب بريندان رودجرز يرى أن الموافقة على رحيله سيكون ضربا من الجنون. وعارض رودجرز الذي تولى تدريب ليفربول خلفا لكيني دالجليش في يونيو حزيران الماضي امكانية انتقال كارول إلى نيوكاسل على سبيل الإعارة وقال إنه لا يوافق على تقليص الخيارات الهجومية المتاحة لديه مع قرب غلق باب الانتقالات الصيفية.

 

وأضاف رودجرز للصحفيين "أحتاج على الأقل ثلاثة مهاجمين. وبمجرد غلق باب الانتقالات سنحتاج إلى الانتظار حتى يناير. لدينا لويس سواريز وفابيو بوريني وأندي كارول". وتابع: "سيكون ضربا من الجنون إذا فكرنا فقط في امكانية السماح لكارول بالرحيل الا لو كانت هناك بعض الحلول الأخرى".

إستعادة المستوى
واستعاد كارول مستواه بعض الشيء في نهاية الموسم الماضي وانضم لتشكيلة انجلترا في بطولة اوروبا 2012 لكنه جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الافتتاحية لليفربول في الدوري والتي انتهت بخسارته أمام وست بروميتش البيون 3-صفر.

مقالات متعلقة

Got