الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 16:01

حامي عرين الفريق الكاتالوني فيكتور فالديز مهدد بالسجن لاتهامه بالتزوير

كل العرب
نُشر: 20/08/12 11:45,  حُتلن: 19:03

الاتهامات طالت أسيير ديل هورنو لاعب بلباو وفالنسيا وليفانتي وتشيلسي السابق والذي اعترف بالتهمة واعتذر عن خرقه للقانون عن غير قصد في حين أن فالديس أنكرها تماما

أصبح حارس فريق برشلونة فيكتور فالديز مهددا بالسجن بعد أن اتهمته السلطات الإسبانية بتزوير رخصة قيادة يخوت ضمن 100 متهم في فضيحة كبرى للتلاعب والغش. كما طالت الاتهامات أسيير ديل هورنو لاعب بلباو وفالنسيا وليفانتي وتشيلسي السابق، والذي اعترف بالتهمة واعتذر عن خرقه للقانون عن غير قصد، في حين أن فالديس أنكرها تماما، وفقا لما نشرته صحيفتي (ماركا) و(آس) الرياضيتين الأحد.

 

واستجوبت قوات الحرس المدني فالديزوديل هورنو ضمن باقي المتهمين، ولكن لم يتمكن الحارس الإسباني الدولي من إعطاء أدلة صريحة تبرئ ذمته من الجريمة بعد العثور على تصريح القيادة خاصته بين التصاريح المزورة. يذكر أن شبكة التزوير تضمنت اسم سائق الدراجات البخارية الإسباني داني بيدروسا والممثل السينمائي أوسكار خيانادا. جاء الكشف عن الواقعة قبل سويعات من انطلاق مباراة البارسا الأولى في الدوري الإسباني أمام ريال سوسييداد، والتي شارك فيها فالديز أساسيا كالعادة، وانتهت بفوز الفريق الكاتالوني 5-1.

مقالات متعلقة

Got