الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 09:02

فيلانوفا يكتب شهادة ميلاده مع برشلونة بخماسية في سوسيداد..وميسي يتألق

كل العرب -
نُشر: 19/08/12 21:03,  حُتلن: 11:27

البارسا لم يستغرق وقتاً طويلاً في جس نبض المنافس وسرعان ما باغته بهدف أول عن طريق رأس قلب الأسد كارليس بويول

البارسا حصد أول نقاط ثلاث له في حملة استعادة اللقب، بفضل أهداف من كارليس بويول وبيدرو روديجيز وليونيل ميسي (هدفين) وديفيد فيا العائد من الإصابة. مقابل هدف وحيد لكاسترو (سوسيداد)

قاد المدير الفني لبرشلونة تيتو فيلانوفا فريقه لأول فوز رسمي مع البلوجرانا في بطولة الدوري الأسباني بعد تولي مهام تدريب الفريق خلفاً لبيب جوارديولا، وذلك بالفوز على ريال سوسيداد بنتيجة 5-1 في الأسبوع الأول من الليجا اليوم الأحد. وحصد البارسا أول نقاط ثلاث له في حملة استعادة اللقب، بفضل أهداف من كارليس بويول وبيدرو روديجيز وليونيل ميسي (هدفين) وديفيد فيا العائد من الإصابة. مقابل هدف وحيد لكاسترو (سوسيداد). وبدأ البرغوث الأرجنتيني مشوار الحفاظ على لقب هداف الليجا ليبدأ الصراع مع كريستيانو رونالدو الغريم التقليدي الذي تعادل اليوم مع فالنسيا 1-1 ولكنه لم يسجل.

ملخص أهداف المباراة: برشلونة- ريال سوسيداد



نجح تيتو فيلانوفا المدير الفني الجديد في تحقيق ما عجز عنه بيب جوارديولا المدرب السابق للبلوجرانا من خلال الفوز بأول مباراة رسمية له في الليجا، حيث دفع بتشكيل متوازن مكون من ماسكيرانو وبويول "العائد من الإصابة" وجوردي ألبا "الوافد الجديد" وداني ألفيس في الدفاع، وفي الوسط بوسكيتس وتشافي وفابريجاس، وأمامهم الثلاثي الهجومي كريستيانو تيو وليونيل ميسي وبيدرو رودريجيز. ووضع تيتو المدافع جيرارد بيكي على مقاعد البدلاء ولم يشركه منذ البداية ليواصل مسلسل عدم الانتظام في الانضمام للتشكيل الأساسي في البارسا والتي كان آخرها الموسم الماضي تحت قيادة جوارديولا بسبب انخفاض مستواه الفني. وجاء أيضاً اندرياس انيستا وديفيد فيا على قائمة البدلاء.

تصويبة صاروخية
البارسا لم يستغرق وقتاً طويلاً في جس نبض المنافس وسرعان ما باغته بهدف أول عن طريق رأس قلب الأسد كارليس بويول الذي تلقى ركنية من تشافي هيرنانديز ليحولها بمهارته الخاصة للشباك معلناً عن أول أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة، ولكن رد سوسيداد جاء سريعاً بعد مرور خمس دقائق فقط عبر كاسترو الذي استغل غفلة الدفاع الكتالوني وهرب من الرقابة وانفرد بالحارس فيكتور فالديز وأطلق تصويبة صاروخية في سقف المرمى ليدرك التعادل في الدقيقة التاسعة.











مقالات متعلقة

Got