الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 21:02

الإيطالي دانيلي دي روسي يتمسك بروما رغم عرض نادي مانشستر سيتي الهائل

كل العرب
نُشر: 19/08/12 13:06,  حُتلن: 13:17

لاعب الوسط يرفض الرحيل عن فريق العاصمة الإيطالية ويرفض أموال مانشستر سيتي

ربما يلجأ روما لبيع نجمه الأول مقابل العرض المادي الهائل الذي قدمه سيتي لكن الأول يخشى غضبة الجماهير في حال إتمام الصفقة خاصة وأن دي روسي يمثل لجماهير روما الكثير وأنه خليفة أمير العاصمة الإيطالية فرانشيسكو توتي

شدد الدولي الإيطالي دانيلي دي روسي على رغبته في البقاء مع ناديه روما، مبديا عدم اقتناعه بالرحيل عن نادي العاصمة حاليا. وتلقى دي روسي عرضا جادا من نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الذي يدربه مواطنه روبرتو مانشيني، لكن نجم روما رفض الرحيل عن الفريق، كما أن إدارة روما تتمسك باللاعب الدولي لأقصى درجة.

 

وقد انتقد مانشيني إدارة سيتي واتهمها بفشل الفريق في التعاقد مع لاعبين كثر خلال فترة الانتقالات الحالية، إذ لم يتعاقد حامل لقب الدوري الإنكليزي إلا مع جاك رودويل القادم من إيفرتون قبل أيام فقط. وخسر النادي الإنكليزي من قبل صفقتي روبن فان بيرسي الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد، وكذلك البلجيكي إيدين هازارد الذي حل في تشيلسي اللندني، وأخيرا ها هو يخسر دي روسي الذي فضل البقاء في روما. وقدم سيتي عرضا مغريا لروما مقابل الاستغناء عن دي روسي بلغ 35 مليون جنيه استرليني، وذلك قبل أيام على غلق باب الانتقالات الصيفية.

راتب سنوي
ورغم العرض الإنكليزي المغري الذي وصل إلى حصول دي روسي على راتب سنوي يصل إلى ستة ملايين استرليني، إلا أن اللاعب يرفض الرحيل عن النادي الذي تربى وترعرع بين جنباته منذ أن كان صغيرا. وفقا لصحيفة "توتو سبورت"الإيطالية. لكن ربما يلجأ روما لبيع نجمه الأول مقابل العرض المادي الهائل الذي قدمه سيتي، لكن الأول يخشى غضبة الجماهير في حال إتمام الصفقة، خاصة وأن دي روسي يمثل لجماهير روما الكثير وأنه خليفة أمير العاصمة الإيطالية فرانشيسكو توتي. ولم يلعب الدولي الإيطالي البالغ من العمر 29 عاما إلا لنادي روما منذ أن بدأ مشواره في فريق الناشئين بنادي العاصمة.

مقالات متعلقة

Got مانشستر