أخبارNews & Politics

شباب في الطيرة يتطوعون لمنع الاعمال المخلة بالآداب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شباب في الطيرة يتطوعون لمنع الاعمال المخلة بالآداب والنظام في ليلة العيد

انتظم شبان المجموعة بملابسهم الموحدة الصفراء والتي كتب عليها "شباب من اجل الطيرة" ومنعوا أي تصرف غير اخلاقي في العديد من المفارق والأماكن العامة وقاموا بتنظيم حركة السير ومنع الاعمال المخلة بالآداب والنظام العام

ضابط الشرطة بلايش لموقع العرب وصحيفة كل العرب:

الأمور في الطيرة كانت هادئة ولم تكن الحاجة لتدخل الشرطة حتى ساعات ما بعد منصف الليلة ونحث على العمل المميز الذي لم تشهده الطيرة الذي يقام لأول مرة


اثبتت مجموعة "شباب من اجل الطيرة" مقولة "الوحدة قوة"، حيث استطاع شباب الطيرة المحافظة على النظام والأمن في شوارع وأحياء المدينة المختلفة، وأقيمت في ساحة مدخل المدينة فعاليات ونشاطات تربوية ودينية شارك فيها المئات من اهالي المدينة.

وقد انتظم شبان المجموعة بملابسهم الموحدة الصفراء والتي كتب عليها "شباب من اجل الطيرة" ومنعوا أي تصرف غير اخلاقي في العديد من المفارق والأماكن العامة وقاموا بتنظيم حركة السير ومنع الاعمال المخلة بالآداب والنظام العام دون تدخل الشرطة او وقوع حوادث تذكر. كما شارك في هذا النشاط العشرات من شبان الطيرة الغيورين على مصلحتها وبحضور رئيس البلدية مأمون عبد الحي الذي بارك على هذا العمل.

حركة السير
وعلى الرغم من حركة السير الشديدة التي شهدتها المدينة الا أن تأثير المجموعة كان واضحا حيث استطاعت بكل نجاح وثقة تنظيم حركة السير والنظام والهدوء في المدينة.
ويشار بأن هذا النشاط الجميل أقيم بمشاركة من متطوعي "مدينة بلا عنف" والتي تديره نور منصور حيث اشترك متطوعو البرنامج جنبا الى جنب مع شبان مجموعة "شباب من اجل الطيرة" في عملية التنظيم.

تعقيب الشرطة
وقال ضابط الشرطة بلايش لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الأمور في الطيرة كانت هادئة ولم تكن هنالكحاجة لتدخل الشرطة حتى ساعات ما بعد منصف الليل. نحن نحث على العمل المميز الذي لم تشهده الطيرة الذي يقام لأول مرة".

كلمات دلالية