الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

مجلس يركا ينضم إلى برنامج مدينة بلا عنف الذي ترعاه وزارة الأمن الداخلي

أمين بشير -
نُشر: 18/08/12 14:06,  حُتلن: 14:44

 حسين فارس رئيس مجلس يركا المحلي:

تأتي هذه الخطوة لمكافحة قضايا العنف بجميع أشكاله وتقليص نسبته مثل حالات العنف واضرام النيران

سيتم نصب عشرات الكاميرات المتطورة في العديد من مناطق القرية التي سترصد تحركات مخالفي القانون

يتسحاق أهرونوفيتش وزير الأمن الداخلي:

تحسين وتعزيز مستوى الشعور بالأمان الذاتي عند المواطن يشكل تحسين جودة الحياة عند كافة المواطنين

أعلنت وزارة الأمن الداخلي أن بلدة يركا قررت الانضمام إلى المشروع الذي يحمل اسم "بلدة بلا عنف" والذي تديره وتنفذه الوزارة تحت شعار ضمان الأمن الشخصي ومحاربة العنف والجريمة.

وفي حديث مع حسين فارس رئيس مجلس يركا المحلي، قال: "سنقوم بجولة استطلاعية مع تقنيين مختصين من قبل الشركة التي فازت بمناقصة تركيب كاميرات خاصة لمشروع بلدة بلا عنف، وتأتي هذه الخطوة لمكافحة قضايا العنف بجميع أشكاله وتقليص نسبته مثل حالات العنف واضرام النيران بالمركبات والممتلكات الخاصة.

بلدة بلا عنف
وقال وزير الأمن الداخلي، يتسحاق أهرونوفيتش: "إن تحسين وتعزيز مستوى الشعور بالأمان الذاتي عند المواطن يشكل تحسين جودة الحياة عند كافة المواطنين في هذه السلطات المحلية ومشروع "بلدة بلا عنف" يحتم التواصل ما بين السلطات المحلية والشرطة بالإضافة الى باقي مكاتب ووزارات الدولة مع التعاون التام لكل الجهات والمؤسسات الفاعلة والعاملة في السلطات المحلية وكل ذلك من أجل وبهدف منع ظواهر العنف على انواعها وإشكالها المختلفة". هذا ملخص ما قالة وزير الأمن الداخلي اهرونوفيتش.

الغالبية تأيد الخطة
وتم التحدث مع العديد من المواطنين في القرية، والقسم الاكبر ايد هذه الخطوة بصورة كبيرة وأكدوا أن هذه الخطوة جيدة لصالح مواطني القرية لأن هنالك قلة من محبي الزعرنات وخارجي القانون وحان الوقت لوضع حد لهم وفرض النظام مثل سائقي التركترونات الذين لا يهمهم احد ولا يستمعون للمواطنين أنهم يزعجون القرية بأكملها عند قيادتهم هذه المركبة المزعجة والخطيرة التي تصدر صوت عالي ومزعج للغاية. وأضاف المواطنون: "يجب وضع حدا لاستمرار العنف والاعتداء على ممتلكات الغير وإطلاق النار ودخول كمية كبيرة من الغرباء الى القرية واحداث المتاعب لسكان القرية".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
229981.65
BTC
0.51
CNY