الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

الفرنسي أرسين فينجر: كنت أفضل انتقال فان بيرسي إلى سان جيرمان

كل العرب- تصوير:
نُشر: 16/08/12 20:09,  حُتلن: 08:36

الفرنسي أرسين فينجر: كنت أفضل بيعه إلى فريق أجنبي مثل باريس سان جيرمان.. ولكن الخيار لم يكن بيدي

فان بيرسي انتقل الى مان يونايتد مقابل 22 مليون جنيه استرليني وهو مبلغ قابل للزيادة في ضوء ما قد يحققه اللاعب الهولندي مع الشياطين الحمر

اعترف الفرنسي أرسين فينجر مدرب فريق أرسنال الإنجليزي بأنه كان يفضل ألا ينتقل مهاجمه الهولندي روبين فان بيرسي إلى الغريم مانشستر يونايتد مثلما تم بشكل رسمي الأربعاء. وقال فينجر في تصريحات لقناة "تي إف 1" الفرنسية الخميس "كنت أريد تجنب ذلك قدر الإمكان ومهما كانت الإغراءات.. كنت أفضل بيعه إلى فريق أجنبي مثل باريس سان جيرمان.. ولكن الخيار لم يكن بيدي".

وانتقل فان بيرسي (29 عاما) إلى مان يونايتد مقابل 22 مليون جنيه استرليني وهو مبلغ قابل للزيادة في ضوء ما قد يحققه اللاعب الهولندي مع الشياطين الحمر. وكان فان بيرسي قد أعلن رفضه لتمديد تعاقده مع أرسنال قبل عام من انتهاء الارتباط بين الطرفين، مما أدى إلى تلقيه عروض من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وكذلك يوفنتوس الإيطالي.

هداف الدوري
وفي نفس السياق، أعرب فينجر عن أمله في أن ينجح مواطنه أوليفييه جيرو المنضم حديثا إلى أرسنال في تعويض الجماهير عن رحيل فان بيرسي. وفاز فان بيرسي بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، فيما فاز جيرو مع فريقه السابق مونبيلييه بصدارة هدافي الدوري الفرنسي.

مقالات متعلقة

Got