الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

اتحاد المياه والصرف الصحي في شفاعمرو يكرم أعضاء مجلس الإدارة

كل العرب
نُشر: 16/08/12 09:05,  حُتلن: 10:44

د. أحمد حجازي:

لأعضاء مجلس الإدارة دور هام ومهام جسيمة منوطة بهم وقد قاموا بعمل هام ومتميز من خلال استثمارهم الوقت والجهد دون توان في سبيل تطوير وتقدم الاتحاد

بفضل التعاون البناء والفهم الحقيقي للإحتياجات من قبل رؤساء السلطات المحلية ومندوبيهم فقد تم الإنطلاق إلى تنفيذ خطة عمل عملاقة والمبادرة إلى تنفيذ عشرات المشاريع في مجالي المياه والصرف الصحي

ناهض خازم:

نحن نقدر ونثمن المهمة الكبيرة التي أخذت إدارة الاتحاد على نفسها تنفيذها بنجاح وعزم وتصميم ونؤكد على أهمية التنسيق والتعاون بين السلطات المحلية وبين إدارة الاتحاد

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن اتحاد المياه والصرف الصحي في شفاعمرو جاء فيه: "في خطوة استثنائية ومميزة، وفي أجواء رمضانية حميمة تدل على عمق الترابط الاجتماعي والعلاقة المهنية الايجابية، قدّم الدكتور أحمد مطلق حجازي المدير العام للاتحاد شهادات تقدير لرئيسي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المنتهية ولايته، بمناسبة مرور ثلاث سنوات على تأسيس الاتحاد".


بالصورة: الأعضاء المكرمون ورؤساء السلطات

وأضاف البيان: "وقد حصل على هذه الشهادة كل من: المحاسب عدنان صباح، مندوب شفاعمرو، والمحامي عماد الحاج، مندوب كابول، وهما رئيسا مجلس الإدارة المشاركين، والأعضاء التالية أسماؤهم: أحلام صليبا مندوبة شفاعمرو، والمحامية مريم ياسين مندوبة طمرة، والأستاذ نادر زعبي مندوب كفر مندا، والمحاسبة عنات عبيد مندوبة عبلين، والمحامية حنان خطيب مندوبة شعب والمحامي رائف هيب مندوب الزرازير".

تكريم مندوبي الجمهور
وتابع البيان: "وقد تم تكريم مندوبي الجمهور في الإدارة بعد تناول طعام الإفطار في منتزه طمرة وبحضور رؤساء السلطات المحلية: ناهض خازم رئيس بلدية شفاعمرو، وحسن بقاعي رئيس المجلس المحلي كابول، ود. ياسر حجيرات رئيس المجلس المحلي البير المكسور، ومأمون الشيخ احمد رئيس المجلس المحلي اعبلين، ونواف حجوج رئيس المجلس المحلي كوكب أبو الهيجاء، وبحضور مندوب سلطة المياه كايد ظاهر المركز والناطق بلسان السلطة في الوسط العربي والعديد من الضيوف وموظفي وعمال اتحاد المياه".

إتحاد عربي ناجح
وأردف البيان: "وكان د. حجازي قد افتتح الأمسية بكلمة قصيرة حيّا فيها الحضور ورحب بهم ثم ألقى كلمة جاء فيها: "أود أن احيي الموجودين بمناسبة شهر رمضان وقدوم عيد الفطر السعيد. إن لأعضاء مجلس الإدارة دور هام ومهام جسيمة منوطة بهم، وقد قاموا بعمل هام ومتميز من خلال استثمارهم الوقت والجهد دون توان في سبيل تطوير وتقدم الاتحاد، لقد كرسوا التعاون الهادف وتمثيل مصالح المواطنين، والنتيجة تشهد بذلك، وبفضل ذلك فقد نجح الاتحاد في تثبيت أقدامه كواحد من أنجح الاتحادات العربية". مضيفا أنه "بفضل التعاون البناء والفهم الحقيقي للإحتياجات من قبل رؤساء السلطات المحلية ومندوبيهم أعضاء مجلس الإدارة فقد تم الإنطلاق إلى تنفيذ خطة عمل عملاقة، والمبادرة إلى تنفيذ عشرات المشاريع في مجالي المياه والصرف الصحي تقدر بعشرات الملايين من الشواقل"".


تكريم المدير العام د. أحمد حجازي

خير لسان للجمهور
وأكمل البيان: "ثم دعا د. حجازي ناهض خازم رئيس بلدية شفاعمرو – اكبر بلدات الاتحاد- إلى إلقاء كلمة رؤساء السلطات المحلية، فحيا الحضور والمحتفي بهم قائلا: "لقد مرت ثلاث سنوات على تأسيس الاتحاد تميزت بالعمل الجاد والدؤوب وتنفيذ عشرات المشاريع الحيوية. نقدر ونثمن المهمة الكبيرة التي أخذت إدارة الاتحاد على نفسها تنفيذها بنجاح وعزم وتصميم، ونؤكد على أهمية التنسيق والتعاون بين السلطات المحلية وبين إدارة الاتحاد. نُحيي أعضاء الإدارة على الدور الهام الذي اضطلعوا به، فقد كانوا خير لسان للجمهور وعملوا بمسؤولية وجد ونشاط"".

الطريق الصحيح
وأضاف البيان: "وقدم كايد ظاهر، المركّز والناطق بلسان سلطة المياه الحكومية في الوسط العربي، كلمة أثنى فيها على دور أعضاء مجلس الإدارة، لافتًا إلى تميز أداء وإنجازات اتحاد المياه في منطقة شفاعمرو الذي طالما زاره ورافقه بصحبة العديد من المسؤولين في السلطة، وتجول وإياهم في العديد من المشاريع التي يتم تنفيذها في الحقل. ثم نقل ظاهر تحية المدير العام للسلطة اليكس كوشنير إلى المحتفلين مؤكدًا على أن اتحاد شفاعمرو يسير على الطريق الصحيح من خلال تنفيذ المشاريع الهامة".

لفتة كريمة
ولخص البيان: "وفي لفتة كريمة، في أثناء إلقاء كلمة المحتفى بهم، فاجأ رئيسا مجلس الإدارة المحاسب عدنان صباح والمحامي عماد الحاج، المدير العام د. حجازي بتقديم شهادة تقدير له، على العمل والجهد على مدار السنين من أجل وضع الاتحاد على المسار الصحيح ودفعه إلى المزيد من الإنجازات، من أجل مصلحة المواطنين". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 
بالصورة: الأعضاء المكرمون

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
224627.08
BTC
0.51
CNY