الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

دار القرآن الكريم في بلدة كفربرا تقيم إحتفالا مهيبا ومسابقة دينية

كل العرب
نُشر: 15/08/12 18:38,  حُتلن: 19:17

تحرص دار القرآن الكريم في كل عام على اقامة هذه المسابقة في ليلة القدر ذات الانوار والعطايا

كلمة الختام كانت للشيخ احمد عاصي امام مسجد ابو بكر الصديق الذي بارك للحضور بهذه الليلة المباركة وحث الجميع على الاستفادة من انوارها وكما شدد على التخلق بأخلاق واداب الاسلام

اقامت دار القران الكريم احتفالا مهيبا في لية القدر تكريما للفائزين بالمسابقة السنوية الكبرى لحفظ القران الكريم هذا وقد كرمت دار القران الكريم ما يقارب من ثمانين متسابقا ومتسابقة ممكن استوفوا شروط المسابقة.

تحرص دار القرآن الكريم في كل عام على اقامة هذه المسابقة في ليلة القدر ذات الانوار والعطايا ، هذه الليلة التي انزل فيها القران ليكون حافزا عند الكثير من الاباء والامهات ليدفعوا ابنائهم للتسابق في حفظ القران الكريم والاقبال على الانضمام في صفوف طلاب القران خلال التعليم السنوي

اغتنام ليلة القدر
افتتح الحفل بآيات عطرة من القران الكريم تلاها الشاب مسلم مرعي، ثم كانت كلمة امام المسجد ومدير دار القران الكريم الشيخ رائد عبد الرحيم عاصي الذي رحب بالحضور أجمل ترحيب وحثهم على اغتنام هذه الليلة المباركة كما ورغب الجميع أن يكون لهم نصيبا من حفظ القران الكريم مصداقا لقوله صلى الله عليه وسلم "الذي ليس في جوفه شيء من القران كالبيت الخرب"، كما تطرق الى مشروع بناء الطابق الثاني لدار القران الكريم والذي في اللمسات الاخيرة وعند نهايته سيوفر مكان لعدد اكبر من الطلاب لحفظ القران الكريم وهذ الطابق سيكون مجهزا بجميع الاجهزة الحديثة التي تعين على حفظ القران الكريم ولاول مرة سيتم تركيب مصعد يتسع ل12 شخص لتسهيل مجيء الاهل والطلاب .

تعاليم القرآن الكريم
وأخيرا كانت كلمة الختام للشيخ احمد عاصي امام مسجد ابو بكر الصديق ،الذي بارك للحضور بهذه الليلة المباركة وحث الجميع على الاستفادة من انوارها وكما شدد على التخلق بأخلاق واداب الاسلام وقال أنه " اذا اردنا ان يسود الاسلام ويرتفع شانه في العالم لا بد أن نلتزم بتعاليمه واحكامه". وحث الاهل على أن يبعثوا اولادهم للالتحاق بدوارات دار القرآن الكريم حتى يتخرج عندنا جيل قراني يفتح الله عليه ويعز به الاسلام والمسلمين. وأخيرا نبارك لكل الفائزين بهذه المسابقة ونبارك للجميع بهذه الليلة المباركة ونسال الله ان يجعلنا من عتقاء شهر رمضان من النار. وكل عام وانتم بخير .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
243859.44
BTC
0.52
CNY