الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 10:01

فوز منتخب صحافة الرياضة العربية على منتخب اقسام الرياضة في المجالس

احمد عزايزة مراسل
نُشر: 15/08/12 15:15,  حُتلن: 18:33

انتهى اللقاء بفوز منتخب الصحافة بالركلات الترجيحية

قسم الرياضة في قرية عين ماهل استضاف مباراة ديربي منتخب الصحافة العربية والذي واجه منتخب اقسام الرياضة العربية في الشمال

ضمن لقائهم السنوي بالحلة الرمضانية الجميلة استضاف قسم الرياضة في قرية عين ماهل مباراة ديربي منتخب الصحافة العربية بمنتخب اقسام الرياضة العربية في الشمال، ضمن فعاليات اقسام الرياضة المتواصلة في شهر رمضان بمختلف الرياضات، والتي يشرف عليها مفتش اقسام الرياضه في الشمال غازي نجيدات.

اللقاء كان متميزا بكامل تفاصيله، المنتخبان يتخللان تشكيلة من الجيل الصاعد والجديد ففي منتخب الصحافة تكون المنتخب من الاعلامي زهير بهلول، الزملاء الصحفيين عبد ابو ليل عبد الباسط زعبي، محمد ناجي اماره، محاسن ناصر، زهير خوري، عماد حبيب الله ومراسل موقع العرب احمد عزايزه. فيما تضمنت تشكيلة منتخب اقسام الرياضة كل من غازي نجيدات مفتش اقسام الرياضة، عادل عزام، مشهور نجيدات، محمد انيس يوسف، شادي عدوي، صالح محمد، سليمان حمد، فيما حكم اللقاء الحكم النصراوي الشاب المميز احمد يزبك.

ركلات الترجيح
المباراة كانت ساخنة للغاية وحملت طابعا تنافسيا كبيرا في الشوط الاول تقدم منتخب الصحافة بالنتيجة 4-1 من اهداف محمد ناجي امارة عبد الباسط زعبي وعماد ابوليل (هدفان) بينما قلص الفارق عادل عزام لمنتخب اقسام الرياضة، في الشوط الثاني انقلبت الامور وتحولت السيطرة لفريق اقسام الرياضة واستطاع لاعبوه قلب النتيجة ل5-4 قبل دقائق من النهاية من اقدام محمد انيس يوسف والذي استطاع تسجيل هدفين فيما سجل كل من عادل عزام وغازي نجيدات هدف واحد. ومع قرب انتهاء اللقاء وبينما كانت تتجه الانظار نحو فوز منخب اقسام الرياضة سجل عماد حبيب الله من تسديدة قوية من منتصف الملعب سكنت الشباك لينتهي اللقاء بوقته الاصلي 5-5 ويلجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية والتي حسمها منتخب الصحافة بالنتيجة 2-1 بعد أن سجل كل من عبد الباسط زعبي ومحاسن ناصر الركلتين الترجيحيتين الحاسمتين وعلى الرغم من تسجيل محمد انيس يوسف الركلة الاولى بنجاح اخفق عادل عزام وغازي نجيدات في تسجيل ركلتيهما لينتهي اللقاء بفوز منتخب الصحافة.

خدمات مميزة
بعد اللقاء مباشرة جرت المباراة النهائية لدوري رمضان القطري والتي جمعت فريقي سخنين وبئر المكسور والتي انتهت بفوز سخنين بسهولة وبنتيجة ساحقة 5-1. ادار القاء الحكم النصراوي المميز والخلوق نائل عودة.
بعد انتهاء المباريات والفعاليات في قسم الرياضة تمت دعوة الحضور الى وجبة عشاء من قبل قسم الرياضة والمجلس المحلي في قرية عين ماهل والذي كان ممثلا بنائب الرئيس محمد رجا حبييب الله والذي رحب بالحضور بدوره واثنى على عملهم قائلا انهم يمثلون الوسط العربي خير تمثيل حيث انهم يقدمون خدمات مميزة لبلداتهم وللرياضة العربية ما ساهم في تطوير الرياضة في الوسط العربي في السنوات الاخيرة بشكل ملحوظ. واضاف:" هذا ما يجعلنا فخورين بأشخاص مميزين من امثالكم سواء كانوا من الصحافيين او من اقسام الرياضة. عين ماهل كانت دائما مثالا للمبادرة الطيبة في جميع المجالات وسنسعد دائما في استقبالكم في بلدكم الطيب الثاني عين ماهل".

مقالات متعلقة