الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

نادي خدمات رفح يتوج بدرع المسابقة الرمضانية الثقافية فرسان في الميدان

كل العرب
نُشر: 15/08/12 12:57,  حُتلن: 14:32

 حسام شحادة مدير البرامج بجمعية الثقافة والفكر الحر:

المسابقة التى تنفذ للعام الحادى عشر على التوالي هى من الانشطة الرمضانية السنوية التي اعتادت جمعية الثقافة والفكر الحر على تنظيمها بهدف تفعيل الأجواء الرمضانية في المحافظة من جانب 

 المنافسة بين الفرق كانت قوية وكان مستوى ثقافة المشاركين عالياً والمسابقة أثمرت ألفة وصداقات بين الفرق المتنافسة ،وتعرفت المؤسسات خلالها على بعضها وعرفت الجمهور على نشاطاتها وأهدافها

توج فريق نادي خدمات رفح بدرع مسابقة فرسان في الميدان الطريق الى القدس، الرمضانية الثقافية عقب فوزه على فريق جمعية ملتقى شباب القرارة في اللقاء الختامي الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء على ارض الملعب الرياضي التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر.، حيث انتزع نادي الخدمات الدرع بفارق كبير وصل (115)درجة عن منافسه الذي حل في المرتبة الثانية. وكانت فعاليات المسابقة التي يشرف عليها وينفذها مركز ثقافة الطفل احد مراكز جمعية الثقافة والفكر الحر، قد انطلقت في بداية الشهر الكريم بمشاركة 16 مؤسسة مجتمعية من جنوب القطاع ، وبحضور جمهور متجدد من الاهالي وفعاليات المجتمع المحلى وممثلين عن المؤسسات المشاركة، وفق نظام الدوري وبشكل ثنائي تحت نظام المغلوب من أول مرة .

 

وقال حسام شحادة مدير البرامج بجمعية الثقافة والفكر الحر :"إن المسابقة التى تنفذ للعام الحادى عشر على التوالي هى من الانشطة الرمضانية السنوية التي اعتادت جمعية الثقافة والفكر الحر على تنظيمها بهدف تفعيل الأجواء الرمضانية في المحافظة من جانب ، وخلق حالة من الحراك الثقافي والمعرفى من جانب اخر. وأضاف شحادة أن المنافسة بين الفرق كانت قوية ، وكان مستوى ثقافة المشاركين عالياً، مؤكدا أن المسابقة أثمرت ألفة وصداقات بين الفرق المتنافسة ،وتعرفت المؤسسات خلالها على بعضها ، وعرفت الجمهور على نشاطاتها وأهدافها. وشكر مدير البرامج  المؤسسات المشاركة وأثنى على جهدها المتواصل في تنمية وتطوير المجتمع المحلى بمختلف المجالات،مقدما شكر خاص لفريق عمل لفريق المسابقة الأستاذ ة بثينة الفقعاوى مقدمة ومعدة المسابقة والى لجنة الحكم ، الأستاذ محمد كوارع ،وعيسى شاهين.

أجواء مميزة
ومن جانبه أشاد محمد النمس من فريق نادي خدمات رفح بجمعية الثقافة والفكر الحر وبنشاطاتها المتميزة على مدار العام ،مشيرا الى ان المسابقة تميزت بمستوى عال من التنظيم ، ، مؤكدا على أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز روح التعاون وبث روح التنافس بين المؤسسات والإفراد ومردودها الثقافي والترفيهي وخاصة في ظل ظروف الظروف الاستثنائية التى يعيشها القطاع منذ سنوات. وتفاعل الجمهور مع أجواء المسابقة واشتدت المنافسة بينهم في الأسئلة الخاصة بهم، حيث حظي العديد منهم على جوائز عينية قيمة. وفي نهاية المسابقة أقيم احتفال لتوزيع الجوائز تخلله بعض الفقرات والكلمات للمشاركين، وفى نهاية الاحتفال قدم الأستاذ حسام شحادة الجوائز على الفرق الأربعة الأولى ،حيث حل في المركز الرابع جمعية الحياة الريفية ، والثالث جمعية افاق الجديدة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245487.27
BTC
0.53
CNY