الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 21:02

أكثر من 4000 متسجل في كلية سخنين لتأهيل المعلمين للسنة الدراسية القادمة

كل العرب
نُشر: 14/08/12 15:07,  حُتلن: 15:12

القاضي (المتقاعد) د. عبد الرحمن الزعبي:

كلية سخنين ستستمر في بناء الرؤية المستقبلية التي تعمل على رفع خطى الأجيال القادمة وسنبقى السباقين في حصد المزيد من الإنجازات

نزيه بدارنة مدير عام الكلية:

الكلية تعمل بجد واجتهاد متواصلين لإقامة الجامعة العربية الاولى في البلاد حيث تعتبر كلية سخنين الكلية الرائدة اكاديمياً وعلمياً وحققت العديد من الانجازات في مجال الابحاث العلمية والعلوم

عمم الناطق بلسان كلية سخنين لتأهيل المعلمين بيانا جاء فيه: "كما في السنوات الماضية تسجل للدراسة في كلية سخنين لتأهيل المعلمين الاف الطلاب حيث بلغ عدد المتسجلين للعام الدراسي القادم اكثر من 4000 متسجل. إدارة كلية سخنين لتأهيل المعلمين عقبت على هذا المعطى المذهل معتبرة هذه المعطيات إنجازاً علمياً وتربوياً وثقافياً والذي يرسخ دلالة واضحة على مدى المصداقية التي تراكمت على مدار السنوات الماضية بين الكلية وجميع القطاعات في الوسط العربي، ممثلاً ذلك بالعدد الهائل من استمارات التسجيل التي قدمها الطلاب من كافة أنحاء البلاد للدراسة في كلية سخنين إيماناً واقتناعاً منهم بمسيرة الكلية المهنية والأكاديمية.

 

الفخر والاعتزاز
وتطرق القاضي (المتقاعد) د. عبد الرحمن الزعبي رئيس مجلس أمناء الكلية، إلى هذا الإنجاز معتبراً إياه إطاراً يمكن من خلاله السير قدماً نحو تحقيق أحلام أكاديمية وعلمية لجميع الوسط العربي وقد تطرق في هذا السياق قائلاً: "كلية سخنين ستستمر في بناء الرؤية المستقبلية التي تعمل على رفع خطى الأجيال القادمة، وسنبقى السباقين في حصد المزيد من الإنجازات". وأشار مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين السيد نزيه بدارنه إلى الفخر والاعتزاز لهذه المعطيات معتبراً ذلك نتيجة محصلة لعملية توظيف الموارد والإنتاج الإبداعي لخدمة الطلاب وتطورهم العلمي والأكاديمي، ومشيراً إلى أن هذا الإنجاز يعتبر استثماراً لكافة شرائح المجتمع.

إنجازات كلية سخنين
وقد أكد بدارنة على أهمية التفاف المؤسسات محلياً وقطرياً حول إنجازات كلية سخنين لتأهيل المعلمين المتتالية لأنها تمثلهم وتمثل الوسط العربي قطرياً وعالمياً. في نفس السياق اشار نزيه بدارنة مدير عام الكلية أن الكلية تعمل بجد واجتهاد متواصلين لإقامة الجامعة العربية الاولى في البلاد حيث تعتبر كلية سخنين الكلية الرائدة اكاديمياً وعلمياً وحققت العديد من الانجازات في مجال الابحاث العلمية والعلوم. وما حققته الكلية في السنوات الماضية لم تحققه كليات عديدة على مدار عقود من الزمن، كالإنجازات الاخيرة التي تتمثل بمنح اللقب الثاني في موضوعي الاستشارة التربوية وإدارة وتنظيم اطر تربوية. هذه الانجازات بحد ذاتها انجازات لا يمكن منافستها لأن هذه المواضيع تدرس في الجامعات، مما يؤكد أن كلية سخنين تحمل باعا اكاديمياً كبيراً كباقي الجامعات وهذا مما يدفع الكلية ويشدها الى العمل المتواصل والدؤوب لتحقيق المزيد من الانجازات ولإقامة الجامعة العربية الاولى في البلاد.

معايير ومقاييس علمية وتربوية
وأكد بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية على أن هذه المعطيات تشير إلى أن الكلية تحافظ على معايير ومقاييس علمية وتربوية عالية جداً، وينعكس ذلك في العمل المتقن والمبدع من قبل المحاضرين والعاملين للارتقاء بكلية سخنين إلى أرفع المستويات التربوية والثقافية والاجتماعية، ضمن الاستمرار في مسارات تأهيل الكفاءات الطلابية الممتازة واستثمارها في الحقل التدريسي جامعين انسجاماً هاماً بين تطوير قدرات الطلاب واستفادة الأجيال المستقبلية.

مقالات متعلقة