أخبارNews & Politics

بالفيديو: الجيش الحر يأسر العقيد مفيد محمد سليمان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
مطر خفيف
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
مطر خفيف
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
مطر خفيف
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بالفيديو: الجيش الحر يأسر الطيار الحربي العقيد مفيد محمد سليمان قائد طائرة ميغ 23

أكد الجيش السوري الحر أنه تم اسقاط طائرة ميغ 23 في مدينة موحسن بدير الزور من قبل كتائب الثوار هناك صباح يوم الاثنين 13.08.2012، وتم اسر قائد الطيارة العقيد الركن مفيد محمد سليمان، بحسب ما يظهر شريط فيديو نشر على موقع يوتيوب على شبكة الانت

أظهر الفيديو رجلا ملتحيا بشكل خفيف محاطا بثلاثة مسلحين بينهم اثنان بلباس عسكري وهو يقول بعد أن يطلب منه عسكري ثالث التعريف عن نفسه "انا العقيد الطيار الركن مفيد محمد سليمان"


أكد الجيش السوري الحر أنه تم اسقاط طائرة ميغ 23 في مدينة موحسن بدير الزور من قبل كتائب الثوار هناك صباح يوم الاثنين 13.08.2012، وتم اسر قائد الطيارة العقيد الركن مفيد محمد سليمان، بحسب ما يظهر شريط فيديو نشر على موقع يوتيوب على شبكة الانترنت.

وأظهر الفيديو رجلا ملتحيا بشكل خفيف محاطا بثلاثة مسلحين بينهم اثنان بلباس عسكري، وهو يقول بعد أن يطلب منه عسكري ثالث التعريف عن نفسه "انا العقيد الطيار الركن مفيد محمد سليمان. كلفنا بمهمة قصف مدينة موحسن".
انكار المصادرالعسكرية السورية
من ناحية أخرى كان قد صرح مصدر عسكري أن احدى الطائرات المقاتلة تعرضت صباح يوم الاثنين لدى قيامها بتنفيذ طلعة تدريبية اعتيادية في المنطقة الشرقية إلى عطل فني طارئ أدى إلى تعطل اجهزة القيادة وعدم امكانية متابعة الطيران ما دفع الطيار إلى مغادرة الطائرة بالمقعد المقذوف.

كلمات دلالية
كفرمندا: القاء قنبلة على منزل دون اصابات