الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

دعوة ضد مستشفى نهاريا بتهمة الاهمال


نُشر: 22/09/06 19:00

الوالد احمد خليل جوهر : احمل مستشفى نهاريا المسؤولية في وفاة ابني !!
الجد خليل احمد جوهر :سنرفع دعوة ضد المستشفى وضد المسؤول عن قسم الطفال فيه

" احمل ادارة المستشفى والمسؤولين عن قسم الاطفال فية مسؤولية وفاة ابني الغالي خليل الذي توفي نتيجة اهمالهم في تقييم وضعة وعدم توفير سيارة الاسعاف الاولي لنقله الى مستشفى رمبام في حيفا " هذه الاتهامات يوجهها السيد احمد خليل جوهر من قرية المزرعة , اب الطفل" خليل " الذي فقدة في ظروف مأساوية بعد مرض مزمن لازمه  منذ الشهر الاول لولادتة . وعن الاهمال قال السيد احمد خليل جوهر : كان ابني يتلقى العلاج في مستشفى رمبام في حيفا وسجله متواجد هناك منذ فترة طويلة . في 3.8.06 استيقظنا علية وهو يعاني من ارتفاع بدرجة الحرارة وصلت ال40 درجة . ولاقى صعوبة في التنفس فقمنا بالتوجه الى مستشفى نهاريا القريب من مكان سكنانا في قرية المزرعة .وهناك استقبلوه وتم حقنه بحقنة مهدية ... وبتوصية المسؤول عن قسم الاطفال في المستشفى طلب نقله الى مستشفى رمبام هناك يعرفون ملف الطفل جيدا . وحين طلبنا ارسالة في سيارة للاسعاف كان رد المسؤول عن القسم ان  بامكانكم السفر بالسيارة وان اردتم نقلة في سيارة الاسعاف فسيكون ذلك على حساب نفقتكم الخاصة !!! وحين شرحت له ان الطفل بحاجة الى اكسجين مستمر لانه يستصعب التنفس كان رده ان الشارع مفتوح وبامكانكم السفر  بسرعة 160 كم !!! وان لا خطر على الطفل بتاتا .
قمت باخذ الطفل وسافرت مباشرة الى مستشفى رمبام . وفي الطريق ساء وضعة وحين وصلت الى رمبام كان وضعه خطر للغاية . وعلى الفور ادخل الى غرفة الانعاش المكثف فاقدا الوعي .
وعلى ما يبدو فان عدم وصول الاكسجين الى دماغة ادى الى موت عدة خلايا منه .وبالتالي بقي فاقد الوعي حتى قبل يوميين حيث فارق الحياة .
انني اتهم المسؤول عن قسم الاطفال واتهم المستشفى بالتقاعص وعدم قراءة الصورة كما يجب وعلى كل واحد ان يتحمل مسؤولية قراراتة . لقد فقدت اغلى ما عندي . وصحيح ان ابني لن يرجع  لكن لماذا هذه القرارات الخاطئة ؟ لماذا لم يوفروا لنا سيارة اسعاف لضمان سلامته في الطريق الى رمبام ؟
اما جد الطفل ..السيد خليل احمد جوهر ... والذي سمي الطفل على اسمه  فقال :
لن نسكت حتى ينال كل واحد جزاءه ... وسوف نرفع قضية كبيرة ضد المستشفى وضد المسؤول عن قسم الاطفال بصورة شخصية . ان ما حصل هو لا مبالاة من قبل الجميع !!! واسترخاص في حياة طفل بريء ... انني احذر جميع الوسط العربي من مستشفى نهاريا .. فهو في تراجع مستمر والاطباء غير مكترثين لحياة أي واحد من المرضى ... لقد اخذوا جزءا مني ... ولن اغفر لهم وسوف نقاضيهم في المحكمة قريبا ...

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233813.12
BTC
0.51
CNY