الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

المعهد الأكاديمي العربي كلية بيت بيرل يوزع شهادات التفوق في الرياضيات

كل العرب
نُشر: 13/08/12 14:24,  حُتلن: 14:44

إدارة المعهد اثنت على دور معلمي الرياضيات في هذا المشروع ووزعت شهادات لمركزي موضوع الرياضيات

أقام المعهد الأكاديمي العربي في كلية بيت بيرل حفل توزيع شهادات التفوق في الرياضيات للصفين الرابع والخامس من مدارس قلنسوة والطيبة، حيث يقوم طلاب المعهد بالتطبيق العملي هناك. وكانت هذه الشهادات تتويجا لمشروع قام به طلاب المعهد العربي الأكاديمي- بيت بيرل بإرشاد وإشراف الدكتور اسعد محاجنه، وشمل هذا المشروع العديد من الفعاليات وورشات عمل اثرائية لطلاب هذه المدارس على مدار السنة.
 

أما المرحلة النهائية من هذا المشروع فكانت عبارة عن امتحان نهائي تقدم إليه 220 طالبا كان هدفه اختيار المتفوقين من بينهم. ووفقا لنتائج الامتحان فقد تم اختيار 16 طالبا متفوقا من الصفوف الرابعة و17 طالبا متفوقا من الصفوف الخامسة. ونشير إلى أن إدارة المعهد قد اثنت على دور معلمي الرياضيات في هذا المشروع ووزعت شهادات لمركزي موضوع الرياضيات.

توزيع هدايا

وشارك في هذا الحفل د.عادل مناع رئيس المعهد الأكاديمي العربي ود. علي وتد نائب رئيس المعهد ولفيف من محاضري المعهد، والأستاذ طارق ابوحجلة -المفتش اللوائي ود.اسعد محاجنه مركز المشروع ومديرو المدارس. كما وكانت مشاركة كبيرة من قبل الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم ومركزي الرياضيات في هذه المدارس وطلاب المعهد الذين قاموا بهذه الفعالية. وفي النهاية، قام مدير فرع بنك العمال في قلنسوة الأستاذ جلال دعاس بتوزيع الهدايا على الطلاب من قبل بنك العمال باسمه وباسم عارف زميرو مدير فرع بنك العمال في الطيبة.

مقالات متعلقة