الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 21:02

إبراهيموفيتش:هذه ليست إلا البداية..لا زال هناك وقت ليكون الفريق أفضل

كل العرب -
نُشر: 13/08/12 09:54,  حُتلن: 17:15

زلاتان إبراهيموفيتش:

إنها فقط المباراة الأولى الفريق لا زال جديداً وأنا انضممت إليه منذ أسبوع ونصف فقط هذه ليست إلا البداية لا زال هناك متسع من الوقت ليكون الفريق أفضل وأكثر تنظيماً

أنقذ المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش باريس سان جيرمان من خسارة محقّقة أمام لوريان في افتتاح الدوري الفرنسي، بعد تعادل مثير بين الفريقين (2-2) في الدقائق الأخيرة، حيث سجل المهاجم السابق للميلان ثنائية للفريق الباريسي، ومنحه نقطة ثمينة وكان النجم الأول في المباراة بدون منازع.


 
وصرح زلاتان لوسائل الإعلام الفرنسية عقب إنتهاء المباراة قائلاً :"إنها فقط المباراة الأولى. الفريق لا زال جديداً، وأنا انضممت إليه منذ أسبوع ونصف فقط. هذه ليست إلا البداية. لا زال هناك متسع من الوقت ليكون الفريق أفضل وأكثر تنظيماً. لن نحرز البطولة في مباراة واحدة، فما زال أمامنا الكثير من المباريات". وأضاف عن الثنائية التي سجلها قائلاً:" أنا هدّاف لا أعتقد ذلك، فإذا سجل مينيز أو لافيتزي سأكون سعيدا لذلك. إنني أشعر بحال أفضل. لم أكن مستعداً بما فيه الكفاية، لأنني انضممت حديثاً للفريق الفرنسي، وقد سجلت الهدفين بفضل زملائي. سأتدرب كل يوم، وسأسعى لان أكون جيداً".

مقالات متعلقة

Got