الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

مجلس كفرقرع يتوج مشاريع الخير والعطاء في رمضان بتوزيع 35 منحة دراسية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 12/08/12 10:35,  حُتلن: 14:36

نزيه مصاروة:

التعليم هو الإستثمار الأساسي في بلدتنا كفرقرع والوسط العربي ونجاح الطلاب هو فخر لأهاليهم وبلدنا كفرقرع

عصام مصاروة:

نحن نفتخر بمجلسنا المحلي وبلدتنا حيث بادر المجلس المحلي مع أهل الخير بتوزيع 180 طرد غذائي لمئات العائلات في كفرقرع كذلك تم توزيع مئات الحقائب ومستلزمات التدريس على مئات الطلبة

برعاية كريمة من أهل الخير، وبمبادرة المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع، احتفلت قرية كفرقرع بتتويج مشاريع الخير والعطاء في شهر رمضان المبارك بتوزيع 35 منحة على طلاب الجامعات والمعاهد العليا في قرية كفرقرع بتبرع سخي من محمود فريد عثامنة صاحب "هوستيل السلام"، محمد عزات ابو مخ صاحب "مجوهرات ابو ارسلان"، وأمير ومؤيد سعيد ابو سرية أصحاب "مخللات عيدن".

أقيم حفل توزيع المنح في قاعة المؤتمرات في المجلس المحلي كفرقرع بحضور الطلاب وأهاليهم، بالإضافة الى ممثلين عن المجلس المحلي والمتبرعين. وقد رحّب المحامي نزيه مصاروة، رئيس المجلس المحلي كفرقرع، بجميع الحضور من الطلاب والأهالي مؤكدا على أن "هذا المشروع إنما هو خطوة هامة ومباركة في مشوار الخير والعطاء الذي تتميز به قرية كفرقرع"، وأضاف: "نأمل بأن تكون هذه المساهمة المتواضعة محفزا لأهل الخير في كفرقرع والوسط العربي لمزيد من العطاء ولإكمال مسيرة العلم والتعليم لكل طالب، فالتعليم هو الإستثمار الأساسي في مجتمعنا".

إستثمار أساسي
كما قدم المحامي نزيه مصاروة شكره لكل المتبرعين على عطائهم السخي بتقديم المنح، مؤكدا الى أن "هذه المبادرة ستكون محفزا للطلاب في إكمال مسيرة تعليميه الأكاديمي"، وأضاف مصاروة: "التعليم هو الإستثمار الأساسي في بلدتنا كفرقرع والوسط العربي، ونجاح الطلاب هو فخر لأهاليهم وبلدنا كفرقرع".

مشاريع خير وعطاء
وبدوره أعرب عصام مصاروة، مدير قسم الرفاه الاجتماعي في مجلس محلي كفرقرع، عن سعادته بتتويج مشاريع الخير التي بادر اليها مجلس محلي كفرقرع خلال هذا الشهر الفضيل بتوزيع المنح على الطلاب الجامعيين، مستعرضا أهم المشاريع التي بادر اليها المجلس المحلي خلال شهر رمضان المبارك والتي حملت أسمى معاني العطاء والتضحية والانتماء والمسؤولية. وقال: "نحن نفتخر بمجلسنا المحلي وبلدتنا التي تنفرد بمشاريع الخير والعطاء في شهر الخيرات والبركات، حيث بادر المجلس المحلي مع أهل الخير بتوزيع 180 طرد غذائي لمئات العائلات في كفرقرع، كذلك تم توزيع مئات الحقائب ومستلزمات التدريس على مئات الطلبة، واليوم نحن نتوج مشاريع الخير والعطاء في شهر الخيرات بتوزيع المنح الدراسية، فالدراسة اليوم هي جهاد للأقلية العربية في الداخل".

تعزيز قيمة العطاء والتضحية
أما حسن غاوي، مسؤول شكاوي الجمهور في المجلس المحلي كفرقرع، فقد تمنى النجاح للطلاب الذي حصلوا على المنح، مؤكدا على أن "هذا المشروع سيعزز قيمة العطاء والتضحية من أجل الآخر"، كما وقدم شكره لمقدمي المنح الدراسية على عطائهم المتميز.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
234337.36
BTC
0.51
CNY