الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 21:02

اعتقال مشتبه رابع بتنفيذ جريمة قتل محمد مأمون شبلي من قرية الشبلي

كل العرب
نُشر: 12/08/12 07:44,  حُتلن: 13:58

حصيلة المشتبهين في هذه القضية ثلاثة شبان حيث سيتم تمديد اعتقالهم اليوم الاحد في محكمة الصلح في صفد للتحقيق معهم في ملابسات القضية

الوحدة المركزية الوحدة التابعة لشرطة الشمال قامت باعتقال مشتبه ثالث في العشرينات من عمره من سكان الشبلي للاشتباه بضلوعه في تنفيذ جريمة القتل

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بياناً على وسائل الإعلام جاء فيه مايلي: " في أعقاب التحقيقات في قضية مقتل الشاب محمد مأمون شبلي (25 عاماً) من قرية الشبلي، قامت الوحدة المركزية التابعة لشرطة الشمال خلال ساعات الليلة الماضية باعتقال مشتبه ثالث في العشرينات من عمره من سكان الشبلي للاشتباه بضلوعه في تنفيذ جريمة القتل".


المرحوم الشاب محمد مأمون شبلي

وأضاف البيان " حصيلة المشتبهين في هذه القضية ثلاثة شبان، حيث سيتم تمديد اعتقالهم اليوم الاحد في محكمة الصلح في صفد للتحقيق معهم في ملابسات القضية". كما جاء في بيان الشرطة.

بيان الشرطة
هذا وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري في بيان لها " خلال ساعات الليلة الماضية ومع استمرار التحقيقات في قضية مقتل الشاب بقرية الشبلي، تم اعتقال مشتبة ثالث، في سنوات العشرينات من العمر، من سكان الشبلي، لتكون حصيلة المعتقلين المشتبهين على ذمة هذه القضية، صحيح حتى هذة الساعة، ثلاثة معتقلين مشتبهين، بحيث من المزمع احالتهم في الساعات القريبة من صباح اليوم الاحد الى محكمة الصلح بمدينة صفد لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية". 

اعتقال مشتبه رابع
وفي بيان لاحق للناطق بلسان شرطة الشمال جاء فه مايلي: " تم اليوم الاحد في محكمة الصلح بمدينة صفد، تمديد اعتقال احد المشتبهين الثلاثة المعتقلين لمدة سبعة ايام، بينما تم تمديد اعتقال المشتبهين الاخرين لمدة خمسة ايام". وأضاف البيان " قامت الشرطة باعتقال مشتبه رابع، حيث سيتم تمديد اعتقاله لمدة خمسة ايام للتحقيق معه في ملابسات القضية". هذا وعممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري بياناً جاء فيه " استمراراً للتحقيقات في قضية مقتل المرحوم محمد الشبلي بقرية الشبلي يوم البارحة السبت، تم اليوم الاحد في محكمة الصلح بمدينة صفد تمديد اعتقال احد المشتبهين الثلاثة المعتقلين منذ انذاك لمدة سبعة ايام، بينما تم تمديد اعتقال المشتبهين الاخرين لمدة خمسة ايام، كما انه تم مؤخراً اعتقال مشتبة اخر رابع بشبهة ضلوعة في الجريمة وهو الاخر في سنوات العشرينات الاولى من عمره من سكان الشبلي، وتم تمديد اعتقاله ايضا لمدة خمسة ايام على ذمة التحقيقات التي مازالت جارية في وحدة التحقيقات المركزية "اليمار"-لواء الشمال".


المشتبه به


صور من مكان الجريمة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
219148.59
BTC
0.51
CNY