الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

إعادة الجزائري مخلوفي للأولمبياد بعد تقدمه بشهادة طبية تفيد إصابته

كل العرب -
نُشر: 07/08/12 15:18,  حُتلن: 19:34

بيان الإتحاد الدولي للقوى:

رفع قرار تجريد الجزائري توفيق مخلوفي من نتائجه في الأولمبياد بعدما قدم العداء إيضاحا من اثنين من أطباء اللجنة المنظمة لأولمبياد لندن يفيد تأكيد كل منهما على حدة أن اللاعب عانى من إصابة مؤلمة

قرر الاتحاد الدولي لألعاب القوى بالاتفاق مع اللجنة الأولمبية الدولية إعادة العداء الجزائري توفيق مخلوفي إلى فعاليات دورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012) بعد استبعاده في وقت سابق، لتهاونه في أحد السباقات. وذكر الاتحاد الدولي للقوى، في بيانه الجديد اليوم الثلاثاء، :" رفع قرار تجريد الجزائري توفيق مخلوفي من نتائجه في الأولمبياد بعدما قدم العداء إيضاحا من اثنين من أطباء اللجنة المنظمة لأولمبياد لندن يفيد تأكيد كل منهما على حدة أن اللاعب عانى من إصابة مؤلمة. والتي يمكن من خلال معالجتها بالشكل المكناسب أن يشارك في السباقات في غضون 24 ساعة".



ولم يوضح البيان أي تفاصيل عن الإصابة. وكانت اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي لألعاب القوى استبعدا مخلوفي في وقت سابق اليوم من أولمبياد لندن لعدم محاولته تقديم مشاركة جدية في تصفيات سباق 800 متر والتي أقيمت صباح اليوم ضمن فعاليات الأولمبياد. وبعدما تأكد أن مخلوفي لن يستطيع المشاركة الثلاثاء في نهائي سباق 1500 متر رغم تأهله إلى النهائي بعدما احتل المركز الأول في مجموعته بالدور قبل النهائي للسباق والذي أقيم أمس جاء قرار رفع العقوبة ليعيد مخلوفي إلى دائرة المنافسة.

مقالات متعلقة