الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

حنين: هذه الحكومة تنتهج سياسة التخويف لكي تسوق الشعب نحو الكارثة اقتصاديا وسياسيا

كل العرب
نُشر: 07/08/12 12:46,  حُتلن: 13:13

د. دوف حنين :

رفع قيمة ضريبة القيمة المضافة ب- 1% سيجر بالضرورة موجة من الغلاء في كافة القطاعات والمواد الحيوية للمواطنين

الحكومة قد خلقت ليس فقط عجز في الميزانية ولكن قد حفرت بئرا في الميزانية نتيجة سياستها الاقتصادية الكارثية والسياسية الأشد كارثية

قد تظنون أن الناس قد يئست وجلست في بيوتها ولكن حذار ثم حذار من هذا اليأس فهم يئسوا منكم ومن حكومتكم والعاصفة قادمة لا محالة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المكتب البرلماني للنائب دوف حنين، جاء فيه ما يلي : " حمل النائب الجبهوي د. دوف حنين بشدة على الحكومة في الجلسة الخاصة للكنيست أمس الاثنين. واعتبر النائب حنين أن سياسة الحكومة وبنيامين نتنياهو تقوم على التخويف من إيران في المجال السياسي والدفع نحو حرب كارثية، ومن اليونان في المجال الاقتصادي والمصير المشئوم لاقتصاد هذه الدولة وأضاف حنين أن في كلتا الحالتين وفي كلا المجالين السياسي والاقتصادي هذه الحكومة تتحمل كامل المسؤولية".

دوف حنين: ليتوقف التعامل مع المياه وكأنها سلعة استهلاكية لمراكمة الربح
النائب دوف حنين

وتابع البيان: "النائب دوف حنين أكد في خطابه أن هذه الحكومة قد خلقت ليس فقط عجز في الميزانية ولكن قد حفرت بئرا في الميزانية نتيجة سياستها الاقتصادية الكارثية والسياسية الأشد كارثية. حيث اعتبر حنين أن إنفاق الحكومة بالمليارات على المستوطنات ومنع التسوية السياسية والتحريض على الحرب ضد شعوب المنطقة هي الأساس ليس فقط في توتر المنطقة ولكن أيضا الأساس في الوضع الاقتصادي الكارثي الذي تعيشه إسرائيل مشيرا الى أنه يضاف على كل هذا محاباة هذه الحكومة لحيتان رأس المال وتقديم المساعدة تلو الأخرى لهذه المجموعة على حساب لقمة عيش الفقراء والطبقات الفقيرة".

التنكر وعدم الإصغاء
وأضاف البيان: "النائب حنين أضاف أن رفع قيمة ضريبة القيمة المضافة ب- 1% سيجر بالضرورة موجة من الغلاء في كافة القطاعات والمواد الحيوية للمواطنين. وحذر حنين الحكومة من التنكر وعدم الإصغاء لمئات آلاف الإسرائيليين الذين خرجوا الصيف الماضي للشوارع يطالبون بالعدل الاجتماعي. مؤكدا: "ان انتم نسيتم هذا النداء فنحن لم ننسى ولن ننسى صرخة الجماهير اليهودية والعربية، في الشمال والجنوب والمركز" . وأضاف موجها كلامه للحكومة: " قد تظنون أن الناس قد يئست وجلست في بيوتها ولكن حذار ثم حذار من هذا اليأس فهم يئسوا منكم ومن حكومتكم والعاصفة قادمة لا محالة".

 لقاء مع العشرات من النشطاء في القدس الغربية
هذا وحل الرفيق دوف حنين يوم أمس ضيفا على فرعي الحزب والجبهة في القدس الغربية حيث قدم محاضرة في أحد المقاهي في المدينة حول الضربات الاقتصادية وخطر الحرب الإسرائيلية على إيران وحذر النائب حنين من سياسة الدفع نحو حرب كارثية ونحو ضرب إيران من أجل ان تقوم الأخيرة بالرد وجر الولايات المتحدة الى حرب إقليمية لمصلحة حكام إسرائيل وبشكل سيؤدي بالضرورة الى كارثة على شعوب المنطقة وبضمنها الشعب في اسرائيل. النائب حنين أكد أن "البديل لهذه السياسة هو الدخول فورا بعملية تسوية سياسية حقيقية والإعلان عن منطقة الشرق الأوسط منطقة خالية من أسلحة الدمار الشامل إبتداءا من إسرائيل ذاتها وذلك من أجل خلق ديناميكية غير ديناميكية الحرب والتوتر السائدة اليوم في البلاد". وقد أجاب النائب حنين على أسئلة الجمهور الواسع الذي تميز بشبابيته وتنوعه" .
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
243878.88
BTC
0.52
CNY